المجلس البلدي يبحث إعادة تخصيص مواقع لإنشاء مستشفيات أهلية

ينظر تحديد أنشطة المنطقة الحرة في جلسة الاثنين المقبل

نشر في 19-03-2021
آخر تحديث 19-03-2021 | 00:03
المجلس البلدي
المجلس البلدي
‏يعقد المجلس البلدي، جلسة غير عادية الاثنين المقبل للنظر ببعض الطلبات التي وصلت مؤخراً للمجلس، في مقدمتها طلب وزارة الصحة إعادة تخصيص ‏الأراضي الحكومية التي خصصت سابقا ‏لبناء مستشفيات أهلية وتم سحبها و‏إلغاء تخصيصها، وطلب تنفيذ قرار مجلس الوزراء بشأن تغيير الاستعمال بتحديد الانشطة بالمرحلة الثانية من المنطقة الحرة بمنطقة الشويخ.

وسيناقش المجلس، أيضا، طلب مكتب سمو ولي العهد الشيخ مشعل الاحمد بشأن إعادة تنظيم بعض القسائم العائدة لسموه والكائنة ضمن منطقة شرق والرقة وتطوير شبكة الطرق المحيطة بها، فضلاً عن مناقشته للكتاب المقدم من اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية وجمعيتي مشرف والروضة بشأن قرار المجلس البلدي الخاص بأفرع البنشر والكهرباء بالجمعيات.

كما يبحث المجلس العديد من الاقتراحات ابرزها اقتراح العضو عبدالسلام الرندي بشأن زيادة نسبة البناء في مناطق السكن الخاص في المناطق الحديثة، واقتراح العضو مشعل الحمضان بشأن تخصيص شواطئ للسباحة وصيانتها وتوفير اشتراطات الأمن والسلامة، علاوة على اقتراح العضوة مها البغلي بشأن استخدام الإشارات المرورية الذكية والتي تتميز بربط الإشارات في نظام واحد، واقتراح العضو د. حسن كمال بشأن إصدار معاملة التيار الكهربائي للقسائم السكنية من البلدية.

محمد الجاسم

المجلس يناقش طلب مكتب ولي العهد بإعادة تنظيم بعض القسائم ضمن منطقة شرق والرقة
back to top