تُعرف الممثلة درو باريمور بأناقتها الشديدة وحبّها للظهور في أبهى صورة، لكن يبدو أن نجمة العمل الشهير "ملائكة تشارلي" تخلّت، ولو مؤقتا، عن هذا السلوك الرسمي الصارم، وتركت العنان للتلقائية والعفوية.

ووفقا لتقارير أجنبية، فقد رصدت عدسات الكاميرات، درو (46 عاما)، وهي تتجول حافية القدمين في شوارع مدينة نيويورك.

Ad

وربطت التقارير بين تصريحات سابقة لدرو في لقاء مع مجلة The Sunday Times’s Style، حيث قالت إن قدميها قد نمتا بنحو 3 سنتيمترات بعد ولادة بنتيها، وأشارت التقارير إلى أن هذا قد يكون أحد أسباب اختيارها التجول حافية القدمين.

ووفقا للصور التي تم نشرها، شوهدت درو ترتدي بدلة رياضية رمادية فضفاضة وحقيبة ظهر باللون الأسود، وقناعا للوجه ورديّ اللون كإجراء احترازي وسط جائحة فيروس كورونا، وبدت غير منزعجة من عدم ارتدائها الحذاء أثناء قيامها بجولة في شوارع المدينة.

ولم تظهر النجمة أي علامات على انزعاج أو ضيق أثناء سيرها على طول الشارع الخرساني حافية القدمين في مدينة نيويورك، التي تشهد ارتفاعا كبيرا في درجات الحرارة، حيث وصلت إلى 37 درجة.

كما ظهرت درو بوجه طبيعي متخلية تماما عن الماكياج، وكانت قد ذكرت خلال إحدى حلقات برنامجها الحواري "ذا درو باريمور شو" أو "The Drew Barrymore Show" تجنّبها القيام بأى عملية تجميل، قائلة: "لم أفعل شيئا بوجهي.. ولن أسعى لفعل شيء أبدا".

ويبدو أن الظهور الأخير لباريمور في الشارع يتوافق تماما مع رغبتها الواضحة في الابتعاد عن السينما، وأخبرت المذيع آندي كوهين في برنامجه الإذاعي SiriusXM، أخيرا، أنها لم تعدّ مهتمة بالشاشة الكبيرة، لكنّها في المقابل تحقّق نجاحاً مميزاً في برنامجها الحواري The Drew Barrymore Show، حيث استضافت أخيرا ممثلها المفضل آدم ساندلر، الذي شاركته بطولة عدة أفلام كوميدية رومانسية، كما استضافت في شهر سبتمبر الماضي زوجها السابق، الممثل الكوميدي توم جرين، في برنامجها، والتقته لأول مرة بعد مرور 15 عاماً على انقطاع التواصل.

يذكر أن باريمور عرفت الشهرة وهي في سن السابعة، بعد أن شاركت في بطولة فيلم E.T. the Extra-Terrestrial عام 1982، ثم شاركت بعدها بعامين في فيلم Firestarte، وتوالت أعمالها السينمائية المهمة إلى أن اختارت الابتعاد، وهي الآن أم لابنتين، أوليف (8 سنوات)، وفرانكي (6 سنوات).