أعلنت النجمة العالمية بينك أنها بصدد إطلاق فيلم وثائقي يكشف طريقتها في عمل توازن بين كل جوانب حياتها، بعنوان "بينك: كل ما أعرفه حتى الآن" "P!NK: All I Know So Far".

وقالت بينك البالغة من العمر (41 عاماً)، إن الفيلم يقوم بإخراجه مايكل جرايسي مخرج فيلم "The Greatest Showman"، ومن المقرر أن يتبع العمل المغنية الشهيرة منذ عام 2019 بجولتها "Beautiful Trauma Tour"، إذ كانت بينك تحاول الموازنة بين كونها أماً لطفلين وزوجة وسيدة أعمال.

Ad

وحددت بينك مايو المقبل موعدا لإطلاق الفيلم، وهو العمل الذي سيتضمن مزيجا من اللقطات الخاصة ومقابلات من وراء الكواليس، ومواد خاصة بالنجمة الشهيرة. وأشارت التقارير إلى أنه سيعرض في 21 مايو.

يذكر أن بينك حققت نجاحا كبيرا بالثنائي الغنائي الذي قدمته مؤخرا مع النجم العالمي كيث أوربان، الذي يمتلك شعبية مذهلة حول العالم، إذ حصدت أغنيتهما "One Too Many" نجاحا عالميا مذهلا، وحظيت بإشادة كبيرة من المعنيين بالموسيقى والغناء.

وتم طرح الأغنية كواحدة من أغنيات ألبوم كيث أوربان الجديد الذي حمل عنوان "The Speed of Now Part 1"، وتجاوزت خلال أسبوع واحد من إطلاقها عبر موقع الفيديوهات يويتوب 2.3 مليون مشاهدة.

وبدأ الكليب بظهورهما على الشاطئ في استعراض للجمال الطبيعي الذي يحيط بالنجمين، إضافة إلى التأكيد على الشعور بالوحدة والعزلة التي تتخلل كلمات الأغنية.

يذكر أن بينك عاشت فترة صعبة خلال عام 2020، حيث اختتمت العام بخبر نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، والتي تضم أكثر من 8 ملايين شخص، مرفقا بصورة التقطتها من داخل المستشفى، وذلك بعد أن تعرضت النجمة الشهيرة لكسر في الكاحل، جاء ذلك بعد أن أعلنت بينك أبريل العام الماضي التقاطها لعدوى فيروس كورونا هي وابنها البالغ من العمر 3 سنوات.

اللافت في الأمر، المبادرة الإنسانية لبينك، التي أعلنت بمجرد تعافيها من الفيروس تبرعها بمبلغ 500 ألف دولار لمكانين مختلفين للمساعدة في مكافحة الفيروس، لتصل قيمة إجمالي التبرع إلى مليون دولار.