Ooredoo تحتفل بالأم في يومها وتطلق «ماكو مِثلج»

نشر في 22-03-2021
آخر تحديث 22-03-2021 | 00:00
المدير الأول- إدارة الاتصال المؤسسي، لدى Ooredoo الكويت مجبل الأيوب
المدير الأول- إدارة الاتصال المؤسسي، لدى Ooredoo الكويت مجبل الأيوب
تعد الأمهات من أكثر الأشخاص تأثيراً علينا، فضلاً عن عاطفتهن التي لا تتزعزع، والتي تؤثر فينا بعمق منذ صغرنا. وفي ضوء ذلك، قامت Ooredoo، أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، بالتعاون مع DOH، شركة محلية لإنتاج الدونات المصنوع يدويا، بالاحتفال بيوم الأم، حيث تم توزيع سلة برانش ابتكرت من قبل DOH مصحوبة برسالة عاطفية إلى جميع أمهات ونساء الكويت، لتكون لفتة رقيقة تفرحها بيومها.

وأطلقت Ooredoo حملة "ماكو مِثلج" كمبادرة تؤكد من خلالها تقدير واحتضان جميع الأمهات كأفراد يتمتعن بعاطفة جياشة، تجعلهن يعتنين بجميع أفراد مجتمعاتهن وليس فقط عائلاتهن وأطفالهن. فهي الأم، هي الأخت، والعمة والخالة والزوجة والصديقة، هي الحنان.

كما تدرك Ooredoo أن يوم الأم هذا العام مختلف، نظراً لجائحة كوفيد-19 وما خلفته من آثار، الا أنه برغم استمرار هذا الوباء العالمي، لم تمتنع Ooredoo عن الاحتفال بالأم وحبها غير المشروط واهتمامها وتضحيتها من أجل أطفالها، فضلاً عن دورها الفعال في خلق بيئة أسرية مستقرة وصحية تأثر إيجاباً على أفراد العائلة أجمع.

وقال المدير الأول- إدارة الاتصال المؤسسي، لدى Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب: "تعتبر الأم ذات قيّمة عالية لا تقدر بثمن عند مختلف المجتمعات حول العالم، فهي الملاذ الآمن والحصن الذي نختبئ فيه مهما بلغنا من العمر. تأتي الأم وبالأخص الكويتية لتكون الأم الأسمى، فهي القلب الذي يصلي لأجلنا، هي الحياة كلها".

وأضاف: "اليوم، أود أن أشكر كل أم وكل امرأة على قوتها وعطائها وحنانها وتضحياتها، شكراً لكِ، شكراً أمي".

واختتم الأيوب قائلاً: "يتماشى تعاوننا مع DOH مع المسؤولية المجتمعية لشركة Ooredoo في دعم المواهب المحلية والعقول الشبابية المبدعة. مما لا شك فيه أن DOH تمتلك كل هذا وأكثر".

من جانبها، قالت الرئيسة التنفيذي والشريكة الإدارية في DOH، فوز الخنيني: "رؤيتنا المشتركة المتمثلة في تمكين المواهب الشبابية المحلية، وتقديم أفضل تجربة للعملاء والعامة، هي الهدف. جاء اليوم تعاوننا مع Ooredoo الكويت لتكريم الأمهات وجلب السعادة لقلوبهن".

back to top