عادل الماجد يشارك في مؤتمر «غلوبل فاينانس» بشأن البنوك والتمويل

يبحث التحديات الحالية أمام البنوك المحلية والاقتصاد الكويتي

نشر في 22-03-2021
آخر تحديث 22-03-2021 | 00:00
عادل الماجد رئيس اتحاد مصارف الكويت ونائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بنك بوبيان
عادل الماجد رئيس اتحاد مصارف الكويت ونائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بنك بوبيان
يشارك رئيس اتحاد مصارف الكويت ونائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بنك بوبيان عادل الماجد في المؤتمر السنوي الذي تنظمه مؤسسة غلوبل فاينانس هذا العام عبر وسائل التواصل عن بُعد.

وسيكون الماجد أحد المتحدثين الرئيسيين في المؤتمر، الذي ضم نخبة من مسؤولي البنوك وشركات الاستثمار الكويتية، حيث سيتطرق المؤتمر للعديد من القضايا والتحديات التي تواجه البنوك الكويتية، خصوصا في مرحلة ما بعد "كورونا".

كما سيتعرض المؤتمر لبحث السبل والوسائل الرئيسية التي واجهت من خلالها البنوك الكويتية أزمة كورونا، ووضعها الحالي بعد مرور أكثر من عام على الأزمة، لاسيما مع العودة للإجراءات المتشددة والإغلاق والحظر، وتأثير ذلك على مختلف القطاعات الاقتصادية.

وسوف يناقش المؤتمر أيضاً تطور الخدمات المصرفية الرقمية في الكويت، ونجاح الكثير من البنوك في مواجهة الأزمة، من خلال توفير أعلى مستويات الخدمة عبر القنوات الرقمية، لاسيما خلال فترات الحظرين الشامل والجزئي.

ويتوقع أن يتطرق المؤتمر أيضا إلى بحث مستقبل الاقتصاد الكويتي في ضوء التحديات الحالية ومستقبل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والتي كانت من أكثر القطاعات تأثراً بالأزمة الحالية.

وسوف يتطرق الماجد إلى تجربة "بوبيان" في هذا الإطار، ونجاح البنك في خدمة العملاء على مدار الساعة، من خلال خدماته ومنتجاته الرقمية المميزة، وهو ما سهل الكثير من الأمور الحياتية للعملاء خلال الأزمة.

كما سيقوم الماجد باستعراض جميع الإجراءات التي قام بها "بوبيان" خلال أزمة كورونا، وقدرته على التعامل معها باحترافية عالية.

يُذكر أن مؤتمر غلوبل فاينانس يُعد واحداً من المؤتمرات المهمة التي تنظم بصورة دورية على هيئة مائدة مستديرة، وسيكون محافظ بنك الكويت المركزي د. محمد الهاشل أبرز الحضور هذا العام.

back to top