البنك الأهلي المتحد يتبرع لـ «الهلال الأحمر» بأجهزة حاسب آلي لتوزيعها على الطلاب غير المقتدرين

نشر في 22-03-2021
آخر تحديث 22-03-2021 | 00:00
سحر دشتي وعبدالرحمن العون وعدد من ممثلي «المتحد» وجمعية الهلال الأحمر
سحر دشتي وعبدالرحمن العون وعدد من ممثلي «المتحد» وجمعية الهلال الأحمر
في إطار تعاونه الاستراتيجي المثمر مع جمعية الهلال الأحمر، بادر البنك الأهلي المتحد بالتبرع للجمعية بـ107 أجهزة لوحية، و5 أجهزة حاسب آلي للطلبة من الأسر غير المقتدرة، لضمان حصولهم على أدوات التعليم التي تبقيهم منخرطين في العملية التعليمية خلال هذه الفترة، والتي زاد الاعتماد فيها على التكنولوجيا، مع انتهاج سياسة التعليم الإلكتروني، ولتخفيف العبء الملقى على كاهل الأهالي، ما يحول دون تسرب أبنائهم من الدراسة.

وتعليقاً علي هذه المبادرة، أكدت سحر دشتي المديرة العامة لحماية العملاء ورئيسة فريق المسؤولية المجتمعية بالبنك اعتزازها بالشراكة الإنسانية التي تجمع "الأهلي المتحد" والجمعية، وبالدور الذي تقوم به الجمعية على المستويين الإنساني والخيري.

وأضافت دشتي ان "أهداف هذه المبادرة لا تقتصر فقط على دعم العملية التعليمية، ومساعدة الطلبة من الأسر غير المقتدرة خلال هذه الظروف الاستثانية التي نتجت عن جائحة كوفيد 19، ليواصلوا تعليمهم بل تمكنهم أيضا من تحسين حياتهم وحياة أسرهم من خلال استكمال تعليمهم، والحصول على فرص عمل تمكنهم من الارتقاء بحياتهم".

وأوضحت أن "هذا التبرع للجمعية إنما يعد ترجمة لواجبنا الوطني الذي نضع تأديته على عاتقنا، لإيماننا بأهمية الدور المحوري لبرنامجنا للمسؤولية المجتمعية في إيجاد حلول فعالة لكل القضايا التي تشكل هموماً أساسية، كما أنها تعبر عن التزامنا الراسخ تجاه قطاع التعليم".

back to top