بنك وربة يعلن 30 فائزاً بسحوبات السنبلة المؤجلة

نشر في 22-03-2021
آخر تحديث 22-03-2021 | 00:00
بنك وربة يعلن 30 فائزاً بسحوبات السنبلة المؤجلة
بنك وربة يعلن 30 فائزاً بسحوبات السنبلة المؤجلة
أعلن "وربة" أسماء 30 فائزاً بسحوبات السنبلة الأسبوعية المؤجلة، وسيستمر البنك بعمل السحوبات لعشرة رابحين أسبوعياً، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك.

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي الخامس لهذا العام، فقد توج 10 رابحين من عملاء "وربة" حصل كل منهم على 1000 دينار، وهم: خالد مصبح الوسمي، أميمة عصام العصيمي، سناء مبارك المخيزيم، وسيم فؤاد نصيف، خالد أحمد المسفر، مرزوق حبيب الفضلي، مبارك فلاح الهاجري، فهد سعود الهشام، عبدالله محمد العجمي، وبدر ناصر المخيال.

وبالنسبة لسحب السنبلة الأسبوعي السادس لهذا العام، فقد توج 10 رابحين من عملاء البنك حصل كل منهم على 1000 دينار، وهم: نواف عادل بورحمه، عمر درويش حجي الحمادي، أحمد حاشوش الخالدي٫ كفايه مرداس السعيدي، فؤاد يعقوب رضى، عبيد فهيد العجمي، مساعد محمد ناصر الهزاني، ساره حمود السهلي، راكان بندر الشمري، مجدي سعد قمبر.

وبالنسبة لسحب السنبلة الأسبوعي السابع لهذا العام، فقد توج 10 رابحين من عملاء البنك حصل كل منهم على 1000 دينار، وهم: عبدالله بدر ناصر الحربي، عبدالرحمن مانع الحيان، خالد حسين العجمي، فالح حمد الشمري، قدريه محمد العوضي، فهد رضيمان الشبلي، عبدالعزيز محمود عبدالرحيم، حسين علي عبدالوهاب العوض، مصطفى سفيان أبوغالي، والشيخ / مبارك دعيج الإبراهيم.

وبالنسبة لسحب السنبلة Kids الثاني لهذا العام، فقد توج 7 رابحين من عملاء "وربة"، وهم: حمد أحمد بدر الرويح، دهيم مبارك الدوسري، عبدالله ماجد الديحاني، مبارك ناصر الهاجري، لولوه محمد التيسي، لورا محمد جمال النقي، ومحمد فهد الجهيري.

ويمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين في توفير الأموال، وتحقيق عوائد مالية مناسبة على أرصدتهم في الوقت نفسه، بالإضافة إلى فرصٍ للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وحول الشروط، يتطلب الآن وجود 100 د.ك لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً بأن العميل مازال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 د.ك في الحساب، والفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر، لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران كاملان للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص. هذا ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، كلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح.

الجدير بالذكر أن "وربة" أطلق أحدث حلوله المصرفيةCustomer Onboarding وفق بنود استراتيجيته الخمسية الطموحة، التي تمكن غير عملاء البنك بالتقدم بطلب فتح حساب السنبلة بطريقة إلكترونية سهلة عبر موقع البنك الإلكتروني دون الحاجة لزيارة أي فروع البنك، وفي غضون خمس دقائق فقط - من خلال النظام الآلي الجديد الذي يستخدمه لتطبيق هذه الخدمة وينفرد به في القطاع المصرفي الكويتي - سيتمكن العملاء الجدد من استكمال طلب فتح حساب السنبلة في أي وقت وأي مكان.

back to top