منصور الشمري: الكويت يتدرب بانتظام وجاهز لاستكمال المسابقات

نشر في 22-03-2021
آخر تحديث 22-03-2021 | 00:05
 مدير الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت، منصور الشمري
مدير الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت، منصور الشمري
أكد مدير الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت، منصور الشمري، أن فريقه جاهز لاستكمال ما تبقى مسابقات الموسم الحالي.

وقال الشمري، في تصريح لـ "الجريدة"، إن الفريق يواصل تدريباته اليومية في فترة الظهيرة، وحضور اللاعبين جيد، والغيابات في أضيق الحدود، بسبب ظروف الدراسة والعمل، مضيفاً أنهم يعوضون ذلك في الإجازة الأسبوعية.

وأشار الى أن قائمة الإصابات تضم لاعبين فقط، هما قائد الفريق المخضرم فيصل العجمي، واللاعب أحمد العبيد، ويخضعان حاليا لفترة العلاج، على أمل اللحاق بالتدريبات قريبا.

وأكد أن الفريق من أكثر الفرق انتظاما في التدريب، وأغلب لاعبيه يتعاملون بعقلية احترافية، ويملكون الخبرة والطموح والمستوى الفني المطلوب، للمحافظة على لقبي الدوري والكأس للموسم الثاني على التوالي، رغم غياب المحترف الأجنبي، مشيرا إلى ضرورة استكمال الموسم الحالي وعدم إنهائه، حفاظاً على مجهود لاعبي أغلب الفرق طوال الموسم، وكذلك حقوق الأندية التي ترتبط بعقود مع لاعبين "محليين - أجانب" وأجهزة فنية وإدارية.

وكشف أن معظم عقود اللاعبين أو الجهاز الفني والإداري موسمية، ولا توجد مشكلة لدى إدارة الأبيض في حالة امتداد الموسم حتى بداية شهر رمضان أو شهور الصيف، إذ يمكن تمديد العقود التي ستنتهي قريباً عبر اتفاق خاص بين إدارة النادي والمحترف أو المدرب الأجنبي حتى انتهاء الموسم.

وتمنى الشمري أن تنتهي الأزمة وتعود المسابقات سريعاً، حتى لا يفقد اللاعبون حساسية المباريات، وألا يتم تمديد الموسم لفترات طويلة أو تأجيله.

محمد عبدالعزيز

back to top