وزارة الكهرباء والماء تحرز لقب كرة الطاولة لدوري الوزارات النسائي

نشر في 22-03-2021
آخر تحديث 22-03-2021 | 00:00
جانب من التتويج
جانب من التتويج
حققت وزارة الكهرباء والماء لقب بطولة كرة الطاولة لدوري الوزارات والمؤسسات الحكومية النسائي، التي أقيمت في منافسات الفردي، بمشاركة 12 لاعبة يمثلن 5 جهات حكومية، هي الهيئة العامة للرياضة، وزارة الدفاع، جامعة الكويت، وزارة الكهرباء والماء، المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

وتمكنت لاعبة وزارة الكهرباء والماء أشواق الحداد من إحراز المركز الأول، وحلت لاعبة جامعة الكويت شيرين محمدي في المركز الثاني، ولاعبة الهيئة العامة للرياضة إيمان الشماع بالمركز الثالث.

من جانبها، هنأت رئيسة قسم دوري الوزارات بالهيئة العامة للرياضة د. هند الهزاع اللاعبات الفائزات، مشيدة بالمستوى الفني للبطولة رغم اقتصارها على منافسات الفردي، نظرا للطبيعة الاستثنائية لهذه النسخة من البطولة بسبب التداعيات التي فرضتها جائحة كورونا.

وأكدت الهزاع حرص اللجنة الرياضية لدوري الوزارات على التركيز في الألعاب التي تحظى باهتمام المرأة العاملة وتتناسب مع طبيعتها، وثمنت اهتمام المدير العام للهيئة العامة للرياضة حمود فليطح، ونائب المدير العام للرياضة للجميع د. مشعل الهدبة، بتنشيط الدوري الرياضي النسائي، لمنح فرصة للعاملات في الوزارات والمؤسسات الحكومية لممارسة النشاط الرياضي، من خلال دوري الوزارات الذي أصبح بمنزلة رافد للرياضة النسائية الكويتية التي تشهد تطورا كبيرا وتوسعا ملحوظا في قاعدة المشاركات.

وأشارت إلى أن هناك توجها من قطاع الرياضة للجميع للتوسع مستقبلا في عدد الأنشطة المتاحة للنساء، بما يسمح للمرأة العاملة بممارسة الرياضة والارتقاء بالمستوى البدني والنفسي للمرأة التي أصبحت تمثل شريحة مهمة من قوة العمل في كل المؤسسات والوزارات، وتلعب دورا فاعلا إلى جوار الرجل في دفع عجلة ومسيرة التنمية.

back to top