اتحاد الكرة الطائرة يصدر جداول بطولاته

نشر في 23-03-2021
آخر تحديث 23-03-2021 | 00:00
اتحاد الكرة الطائرة
اتحاد الكرة الطائرة
أصدرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الطائرة جداول ما تبقى من منافسات بطولتي "المربع الذهبي" للدوري الممتاز والدرجة الاولى، وكذلك مباريات الدوري الممتاز للفتيات في نسخته الأولى.

يأتي ذلك بعد الموافقة على إصدار تصاريح عدم التعرض من وزارة الداخلية للاعبين في الألعاب الثلاث (الكرة الطائرة، واليد، والسلة)، وتمكنهم من اللعب خلال أوقات الحظر الجزئي المفروض حاليا، وكذلك تطعيم جميع الرياضيين السبت الماضي ضد فيروس كورونا حرصاً على سلام الجميع.

وسيستأنف المربع الذهبي للدوري الممتاز مبارياته في 29 الجاري، إذ يلتقي في الساعة 3.30 عصرا كاظمة مع الكويت، ويليه في 5.30 مساء القادسية مع العربي، على صالة الاتحاد بصباح السالم، على أن تنتهي البطولة في 9 أبريل المقبل.

وفي اليوم نفسه يستأنف دوري الدرجة الاولى منافساته بلقاء الساحل مع برقان في 4.30 عصراً، على صالة يوسف شاهين بنادي كاظمة، وتنتهي البطولة في 14 أبريل.

في حين سينطلق الدوري الممتاز للفتيات، والذي يشارك فيه أربعة اندية هي العربي ونادي سلوي ونادي الفتاة ونادي فتيات العيون، في 26 الجاري، إذ يلتقي في الساعة 2.30 بعد الظهر، العربي مع نادي سلوى على صالة الاتحاد، وفي التوقيت نفسه يستضيف نادي الفتاة نظيره فتيات العيون، ضمن الجولة الاولى، وتنتهي البطولة في 9 أبريل.

back to top