أحمد الإبراهيم: طائرة «الأخضر» جاهزة للمنافسة

نشر في 25-03-2021
آخر تحديث 25-03-2021 | 00:03
مدير لعبة الكرة الطائرة بالنادي العربي أحمد الإبراهيم
مدير لعبة الكرة الطائرة بالنادي العربي أحمد الإبراهيم
أكد مدير لعبة الكرة الطائرة بالنادي العربي أحمد الإبراهيم أن فريقه جاهز للدفاع بقوة عن حظوظه في المنافسة على لقبي الدوري الممتاز وكأس الاتحاد للموسم الحالي.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الطائرة أصدرت جدول مباريات المربع الذهبي للدوري الممتاز، المقرر أن يستأنف مبارياته في 29 الجاري، وينتهي في 10 أبريل المقبل، بينما أجلت جدول بطولة الكأس لوقت لاحق، وذلك بعد الموافقة على استخراج تصاريح للاعبين والأجهزة الفنية للفرق المتنافسة في الألعاب الثلاثة (السلة واليد والطائرة).

وقال الإبراهيم، لـ"الجريدة"، إن "المدير الفني محمد القطان والمدرب الايراني جاود شمامي نجحا في إخراج الفريق من تعثره في الجولة الأولى من المربع الذهبي أمام كاظمة، وقبلها خسر أمام الجهراء في ختام الدور الأول للدوري، لكنه استعاد توازنه واصبح جاهزا للمنافسة على لقب الممتاز رغم ظروف التدريب الصعبة، التي تعانيها جميع الفريق خلال وقت الحظر المفروض حاليا".

وأضاف الابراهيم: "بلا شك ظروف الحظر الجزئي المفروض حاليا اثرت سلبا على تدريبات جميع الفرق، نظرا لضيق الوقت في الفترة الصباحية أو بعد الظهر، بسبب ارتباط أغلب اللاعبين بالعمل او الدراسة"، متابعا: "بذل الجهاز الفني مجهودا كبيرا للمحافظة على اللياقة البدنية والفنية لأغلب اللاعبين طمعا في مواصلة المشوار والمنافسة على القاب هذا الموسم". وبين أن نسبة حضور التدريب مختلفة من لاعب لآخر حسب ظروفه، لكن الجميع يحصل على الجرعات التدريبية بشكل جيد، لافتا الى انه لا توجد اصابات مؤثرة، والاخضر سيكون مكتمل الصفوف خلال المباريات المقبلة، وكذلك المحترف البلغاري كادانكوف في افضل حالاته الفنية والبدنية.

محمد عبدالعزيز

back to top