تياغو ألكانتارا: ثقة بيدري بنفسه مدهشة

نشر في 25-03-2021
آخر تحديث 25-03-2021 | 00:00
لاعب وسط ليفربول الإسباني تياغو ألكانتارا
لاعب وسط ليفربول الإسباني تياغو ألكانتارا
كال الإسباني تياغو ألكانتارا، لاعب وسط ليفربول، المديح بحق بدرو جونثاليث «بيدري»، الذي انضم أخيرا لمنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، مشيرا إلى أنه مندهش من «الثقة بالنفس» التي يلعب بها لبرشلونة في سن 18، وأكد أنه لاعب ذو أداء «مذهل».

وفي مؤتمر صحافي، قال تياغو: «بيدري بالنظر إلى عمره والدقائق والجودة التي يلعب بها، والثقة بالنفس التي يتمتع بها، يُعد مدهشا بالنسبة لفتى في مثل عمره. بالنادي الذي يلعب فيه، وما يقوم به أمر لا يصدق. أدعمه في مواصلة التطور، لأنه يتمتع بأداء مذهل».

وسيكون تياغو إلى جانب بيدري في خط وسط منتخب إسبانيا، الذي يستعد لخوض أول ثلاث مباريات ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في لحظة استثنائية بالنسبة للاعب ليفربول، قبل خوض بطولة أمم أوروبا وفي شهر مهم للأندية.

وفي هذا الصدد، قال تياغو: «نحن في وقت استثنائي، في ظل التأهب لخوض بطولة أمم أوروبا في الصيف بدأنا التصفيات المؤهلة لكأس العالم في منتصف الموسم. لقد تعلمنا من تجربتنا كيف نخوض ثلاث مباريات في غضون أيام قليلة. سنلعبها مثل المباريات السابقة التي حصدنا فيها نتائج جيدة. المنتخب في حالة جيدة. نحن نركز على المباريات، ونعطيها أهمية قصوى».

back to top