هزيمة جديدة لليكرز... وفينيكس ودنفر يواصلان تألقهما

نشر في 25-03-2021
آخر تحديث 25-03-2021 | 00:04
والكر نجم نيو أورليانز وكاراسو نجم ليكرز
والكر نجم نيو أورليانز وكاراسو نجم ليكرز
مني لوس أنجلس ليكرز حامل اللقب بهزيمة ثالثة تواليا، وجاءت على يد نيو أورليانز بيليكانز 111-128، أمس الأول، في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، الذي شهد فوزاً جديداً لكل من فينيكس صنز ودنفر ناغتس خارج الديار.

ومني ليكرز بهزيمة رابعة في آخر خمس مباريات له بعيدا عن معقله.

وبغياب نجمه ليبرون جيمس الذي تعرض لإصابة السبت ستبعده اسابيع عدة، وانضم بالتالي الى المصابين الآخرين أنتوني ديفيس والإسباني مارك غاسول، عانى حامل اللقب أمام بيليكانز، الذي وصل الفارق بينه وبين ضيفه حتى 30 نقطة في الشوط الثاني من اللقاء الذي تألق فيه لاعب ليكرز السابق براندون إينغرام وزيون وليامسون.

وواصل فينيكس صنز تألقه هذا الموسم، لاسيما خارج ملعبه، حيث حقق فوزه السابع بعيداً عن الديار، وجاء على حساب ميامي هيت وصيف البطل 110-100.

والمرة الأخيرة التي فاز بها فينيكس بسبع مباريات متتالية بعيداً عن ملعبه تعود إلى أوائل عام 2007، أي حين كان لاعباه ديفين بوكر وميكال بريدجز في العاشرة من عمرهما.

وضيق دنفر ناغتس الخناق على ليكرز رابع المنطقة الغربية، بفوزه على مضيفه أورلاندو ماجيك 110-99، معادلاً رقمه القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية خارج الديار والبالغ ستة توالياً.

وقاد جيمس هاردن فريقه بروكلين نتس إلى فوزه الثامن في آخر تسع مباريات والثلاثين في 44 مباراة على حساب بورتلاند ترايل بلايزرز 116-112، بتسجيله 25 نقطة مع 17 تمريرة حاسمة، فيما فاز نيويورك نيكس على واشنطن ويزاردز 113-113 بقيادة المتألق جوليوس راندل (37 نقطة)، محققاً بذلك فوزه الثاني والعشرين، أي نفس عدد الانتصارات التي حققها في الموسم الماضي بأكمله.

back to top