مقذوفات فارغة تستنفر أمن حولي

مستشفى مبارك: تفعيل خطة الطوارئ احترازياً

نشر في 25-03-2021
آخر تحديث 25-03-2021 | 00:02
أحد المقذوفات
أحد المقذوفات
استنفرت الأجهزة الأمنية في محافظة حولي صباح أمس إثر تلقي غرفة عمليات وزارة الداخلية بلاغا من أحد المواطنين، يفيد بوجود ثلاث قذائف فارغة بالقرب من أحد المحولات الكهربائية القريبة من مستشفى مبارك في منطقة الجابرية.

وقال مصدر أمني، لـ"الجريدة"، إنه فور تلقي البلاغ انتقل رجال أمن محافظة حولي إلى موقع البلاغ، وتمت مشاهدة القذائف الثلاث، وكانت فارغة من حشوتها المتفجرة، وتم إبلاغ إدارة المتفجرات التابعة لقوات الأمن الخاصة على الفور، مضيفا أن خبراء المتفجرات حضروا الى الموقع، ورفعوا المقذوفات الفارغة، وتم تسجيل إثبات حالة بالواقعة.

ونفى المصدر الأخبار التي تحدثت عن عملية المستشفى وتحويل المراجعين الى مستشفيات اخرى، لافتا إلى أن النقطة الامنية بالمستشفى لم تبلغ من قبل إدارة المستشفى بأي إجراءات متخذة من قبل الإدارة بخصوص هذا البلاغ، والذي يعد بعيدا عن بوابات المستشفى.

خطة الطوارئ

من جهته، أعلن مستشفى مبارك الكبير تفعيل خطة الطوارئ خلال الفترة الصباحية كإجراء احترازي عقب وجود مقذوف قديم خارج محيط المستشفى، وقد تعاملت معه الجهات المعنية على الفور. وقال المستشفى، في بيان، إن العمل فيه يسير بشكل طبيعي ولم يتأثر، مثمنا جاهزية وتعاون الأطقم الطبية والفنية والإدارية كافة، مؤكدا تفعيل خطة الطوارئ كإجراء احترازي صباح أمس، لحين انتهاء الجهات المعنية من تعاملها الفوري مع مقذوف قديم فارغ المحتوى بعيدا عن أسوار ومحيط المستشفى.

محمد الشرهان وعادل سامي

back to top