أقدم شاب من فئة غير محددي الجنسية على الانتحار فجر أمس داخل خيمة نصبها هو وشقيقه خلف سوق الخضار المركزي في منطقة كبد، بعد أن علق نفسه بواسطة حبل ربطه في عمود الخيمة.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ"الجريدة"، أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا فجر أمس من شخص أفاد بأنه عثر على شقيقه منتحرا داخل خيمة يتخذانها مسكنا لهما في منطقة كبد، مشيراً إلى أنه فور تلقي البلاغ انتقل رجال أمن محافظة الفروانية إلى موقع البلاغ، وعند الوصول شاهدوا جثة معلقة بحبل في عمود الخيمة.

Ad

وأضاف المصدر أن شقيق المنتحر أبلغ رجال الأمن أنه استيقظ من النوم وشاهد جثة شقيقه البالغ 26 عاما معلقة وسط الخيمة، مبينا أن رجال الأمن سألوه عن سبب وجودهما في هذا المكان تحديدا وأجاب بأنه وشقيقه يعملان في بيع الخضار، ونصبا هذه الخيمة خلف شبرة الخضار ليتمكنا من حضور المزاد الذي يقام فجرا لشراء الخضار وبيعه بالتجزئة.

وأشار الى أن رجال الأمن أبلغوا وكيل النائب العام بالواقعة، والذي حضر إلى الموقع للمعاينة، وأمر برفع الجثة وإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي لتحديد سبب ووقت الوفاة، وكلف رجال المباحث إجراء التحريات اللازمة وأمر بتسجيل قضية تحت مسمى الانتحار.

من جانب آخر، وفي حادث منفصل أقدمت مواطنة على محاولة الانتحار مساء أمس الأول، داخل منزل أسرتها في منطقة العدان بمحافظة مبارك الكبير، بعد تناولها مشروبا عطريا، ومن ثم قطع حنجرتها بواسطة آلة حادة.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ"الجريدة"، أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا من مسؤولي قسم الحوادث في مستشفى العدان، أفادوا خلاله بوصول مواطنة في العقد الثالث من عمرها مصابة بجرح ذبحي بالرقبة ناتج عن محاولة انتحار.

وأضاف المصدر أن رجال الامن انتقلوا إلى المستشفى واستمعوا لافادة ذوي المصابة الذين ذكروا أنها تعاني من اضطرابات نفسية وتعالج في مستشفى النفسي، لافتا الى أن رجال الأمن أبلغوا وكيل النائب العام الذي أمر بفرض حراسة على المريضة وإحالتها الى الطب النفسي بعد تلقي العلاج.

محمد الشرهان