تُستأنف اليوم منافسات المربع الذهبي للدوري الممتاز للكرة الطائرة بإقامة مباراتين ضمن الجولة الثانية من "دور الذهاب"، يلتقي فيهما كاظمة مع الكويت الساعة 4:30 مساء، والقادسية مع العربي الساعة 6:30 مساء. وتقام المباراتان على صالة الاتحاد بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله.

وكانت منافسات المربع الذهبي توقفت بعد الجولة الأولى، بسبب الحظر الجزئي، ثم الاتفاق مع الجهات المختصة على استخراج تصاريح عدم تعرض لاستكمال المنافسات.

Ad

يتجدد الصراع بين كاظمة الثاني بـ18 نقطة، والكويت الرابع والأخير بـ17 نقطة، نظرا لطموح الفريقين في الفوز، للاستمرار في المنافسة على اللقب.

ويتطلع "البرتقالي" إلى مواصلة عروضه القوية وتحقيق ثاني انتصاراته في المربع الذهبي على حساب الكويت، بعدما نجح في الإطاحة بالعربي في الجولة الأولى بنتيجة 3-2، للتصدي لطموح الكويت، الساعي إلى استعادة اتزانه، بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام القادسية.

ويفتقد كاظمة جهود مساعد المجمد، فيما يغيب عن الكويت فيصل العجمي وإبراهيم صفر للإصابة.

وثمة أهمية خاصة للقاء القادسية المتصدر (19 نقطة) والعربي الثالث (18 نقطة)، نظرا للمنافسة المشتعلة بينهما، والظفر بشكل مستمر بنتيجة الديربي.

ويسعى القادسية إلى استثمار معنويات لاعبيه وصفوفه المكتملة، للحفاظ على صدارة الترتيب على حساب العربي، الطامح في تصحيح مساره بالبطولة.

من جانب آخر، تقام الساعة 4:30 من مساء اليوم مباراة أخرى ضمن القسم الرابع من دوري الدرجة الأولى يلتقي فيها الساحل الثالث (20 نقطة) مع برقان الثاني (26 نقطة) على صالة يوسف شاهين بنادي كاظمة.

محمد عبدالعزيز