«الفراعنة» وجزر القمر اليوم

نشر في 29-03-2021
آخر تحديث 29-03-2021 | 00:00
جانب من تدريبات المنتخب المصري
جانب من تدريبات المنتخب المصري
يستضيف منتخب مصر الأول لكرة القدم نظيره جزر القمر في السابعة من مساء اليوم بتوقيت الكويت، على استاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقرر إقامها بالكاميرون في يناير 2022.

ويخوض مصر وجزر القمر المباراة بأعصاب هادئة، بعد أن حسما التأهل للبطولة الإفريقية رسمياً، وخروج منتخبي كينيا وتوغو، وسيكون الصراع بينهما في مباراة اليوم على صدارة المجموعة، حيث يتساوى الطرفان في عدد النقاط (9)، إلا أن "الفراعنة" يتربعون على القمة بفضل فارق الأهداف.

ومن المنتظر أن يدفع مدرب "الفراعنة" حسام البدري بمحمد النني المحترف في أرسنال الإنكليزي أساسيا على حساب حمدي فتحي، الذي ترك المعسكر لإصابته بكسر في ذراعه، إضافة إلى الدفع بعلي جبر في خط الدفاع بجوار محمود حمدي الونش، بعد عودة أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة إلى السعودية عقب مباراة كينيا، مع الدفع بمحمد شريف من بداية المباراة على حساب محمود حسن تريزيغيه.

في المقابل، يسعى منتخب جزر القمر، بقيادة أمير عبدو، إلى استمرار نتائجه الجيدة بتحقيق مفاجأة أمام مصر، بعد الإنجاز الذي حققه بالتأهل إلى "الكان" لأول مرة في التاريخ.

back to top