بنك وربة يكافئ فائزي سحب «السنبلة» الأسبوعي

نشر في 29-03-2021
آخر تحديث 29-03-2021 | 00:00
No Image Caption
أعلن بنك وربة أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية. وسيستمر البنك بعمل السحوبات لعشرة رابحين أسبوعياً، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي "وربة".

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي الثامن، فقد توج 10 رابحين، وحصل كل منهم على 1000 دينار، وهم: بندر ناصر الشعيل، خديجة حسين علي، كفاية مهدي الشمري، حمد عبدالعزيز المطيري، حسين فاضل الشمري، بدر فالح العازمي، عاصم يوسف عبدالرحمن، فلاح هنيدي الهرشاني، أحمد رويشد العازمي، وعلي سعيد سليمان.

ويمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية مناسبة على أرصدتهم في الوقت نفسه، إضافة إلى فرص للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وحول الشروط، يتطلب الآن وجود 100 دينار لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً أن العميل لا يزال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 دنانير في الحساب، والفرص تُحتسب وفق أدنى رصيد خلال الشهر. لذلك يجب أن يكون مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران كاملان للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص. ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، وكلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح.

جدير بالذكر، أن "وربة" أطلق أحدث حلوله المصرفية Customer Onboarding وفق بنود استراتيجيته الخمسية الطموحة التي تمكن غير عملائه بالتقدم بطلب فتح "السنبلة" بطريقة إلكترونية سهلة عبر موقع البنك الإلكتروني دون الحاجة لزيارة أي فروعه، وفي غضون خمس دقائق فقط -من خلال النظام الآلي الجديد الذي يستخدمه لتطبيق هذه الخدمة، وينفرد به في القطاع المصرفي الكويتي- سيتمكن العملاء الجدد من استكمال طلب فتح "السنبلة" بأي وقت وفي أي مكان.

back to top