سكارليت وفلورنس بو أصيبتا بالتهاب رئوي أثناء تصوير Black Widow

الفيلم سيعرض في دور السينما رغم رواج المنصات الإلكترونية

نشر في 30-03-2021
آخر تحديث 30-03-2021 | 00:00
كشفت بعض التقارير الأجنبية أن النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، والنجمة العالمية فلورنس بو، أصيبتا بالتهاب رئوي حاد، أثناء تصوير مشاهد فيلمهما الجديد Black Widow، المقرر عرضه في يوليو المقبل، بدور العرض السينمائي في جميع أنحاء العالم.

وفى تصريحات للمنتج المنفذ للفيلم، شورتلاند، عبر تقارير إعلامية، أكد أن جوهانسون وفلورنس، أصيبتا بالتهاب رئوي، لكنهما استمرتا في تصوير مشاهد الفيلم، حرصاً على عدم توقف التصوير، الذى انطلق منذ أربعة أشهر في عدة مواقع حول العالم.

وكان الرئيس التتفيذي لشركة ديزني، بوب تشابك، قد قال إن الشركة متمسكة بقرار عرض Black Widow في دور العرض السينمائي، بالرغم من اتجاه الكثير من الأفلام للعرض بالمنصات الإلكترونية.

والفيلم تبدأ أحداثه عند الولادة، حيث تعطى ناتاشا رومانوفا، إلى مؤسسة "كي جي بي"، التى تؤهلها نفسيا وجسديا لتكون واحدة من الأبطال الخارقين، ومن ثم تحاول الحكومة قتلها.

ويعد هذا الفيلم أول أفلام سكارليت جوهانسون، التي تقوم فيها بلعب دور البطولة حول شخصيتها في أحداث سلسلة المنتقمون، وهى الوحيدة من أبطال العمل التي لم تقم بذلك بعد انتهاء السلسلة، حيث انتهجت شركة مارفل سياسة قامت فيها بإسناد أعمال مختلفة إلى كل الأبطال منفردين، باستثناء سكارليت التي اكتفت الشركة بظهورها ضمن أحداث الأفلام السابقة، دون أن يكون لها فيلم منفرد حول شخصيتها، وهو ما يجعل الفيلم منتظراً من قبل كثيرين من جمهورها، خاصة بعد وفاتها ضمن أحداث الجزء الأخير من avengers.

back to top