بنك بوبيان يمنح موظفيه فرصة الحصول على الماجستير في إدارة الأعمال من «GUST»

نشر في 30-03-2021
آخر تحديث 30-03-2021 | 00:00
أحد التكريمات السابقة
أحد التكريمات السابقة
أعلن بنك بوبيان قبول دفعة جديدة من موظفيه في البرنامج الخاص بالحصول على درجة الماجستير، بالتعاون مع جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST)، والذي أطلقه قبل 10 سنوات دعما لموارده البشرية.

وقال المدير العام لمجموعة الموارد البشرية في البنك عادل الحماد إن "بوبيان" يعتبر البنك الوحيد الذي يساهم في دعم ومساندة موظفيه للحصول على درجة الماجستير، من خلال مجموعة من المحفزات المعنوية والمادية.

وأشار الحماد إلى أن أكثر من 100 موظف وموظفة من موظفي البنك حصلوا على درجة الماجستير منذ عام 2012 من جامعة الخليج في إطار البرنامج المشترك بين الطرفين، الذي تنفذه اكاديمية اتقان التابعة للبنك، مضيفا ان مثل هذه المبادرات التعليمية من "بوبيان" تأتي في إطار حرص البنك على دعم موارده البشرية في مختلف المجالات، وصقل مهاراتهم العلمية والعملية، وزيادة خبراتهم بما يحقق الفائدة لهم، وينعكس بالتالي على خدمة العملاء.

واكد "نؤمن بأن الاستثمار يجب ألا يتركز فقط في الخدمات والمنتجات التي نقدمها، بل يجب أن يمتد الى الاستثمار الأهم وهو الاستثمار في زيادة خبرات موظفينا المميزين الذين نضع على عاتقهم صناعة المستقبل وتطوير مؤسستنا"، مشددا على ما سبق واكده مرارا من سعي البنك إلى تأكيد صورته كبنك شاب حديث مواكب للتطورات العالمية والإقليمية من خلال إدارته الكويتية الشابة.

من ناحية أخرى، قال الحماد إن أبرز ما يميز برنامج بوبيان بالتعاون مع جامعة الخليج GUST أنه إضافة الى رعاية برنامج الماجستير، يوفر "بوبيان" بيئة العمل المناسبة لتشجيع الموظفين على تطبيق المهارات والخبرات الدراسية الجديدة داخل اقسام وادارات البنك المختلفة، للمساعدة على تحسين بيئة العمل داخل مجموعة بنك بوبيان، مساهمة من إدارة البنك في دعم هذا البرنامج الفريد من نوعه على مستوى الكويت والمنطقة.

واشار إلى ارتفاع نسبة العمالة الوطنية في البنك، والتي تجاوزت 77 في المئة، لافتا إلى الإنجاز الذي حققه البنك مؤخرا من خلال حصوله على جائزة "إحلال العمالة الوطنية" على مستوى القطاع المصرفي بالكويت، وهي التي تمنح سنويا لأفضل مؤسسة في رفع معدلات العمالة الوطنية.

وأردف: "يؤكد حصولنا على هذه الجائزة مدى التزامنا بالاستراتيجية الموضوعة، وحرص إدارة البنك على مسؤوليتها الاجتماعية تجاه الشباب الكويتي"، موضحا أن "بوبيان" حافظ دائما على مكانته كأفضل اختيار للشباب الكويتي في العمل بالقطاع الخاص، إلى جانب تفوقه في نسبة العمالة الوطنية، وهو ما يؤكد مدى ما يحققه من إنجازات على كل المستويات.

وبين أن هذه النسبة تعد من أعلى النسب ليس على مستوى البنوك المحلية فحسب بل وعلى مستوى القطاع الخاص الكويتي، حيث اضحى البنك نموذجا لتوظيف العمالة المحلية وتطويرها بجانب خلق فرص عمل مميزة على مستوى المنطقة، مضيفا أن بنك بوبيان أصبح الآن واحدا من أهم البنوك التي يضعها الشباب الكويتي الطموح في أولوياته الوظيفية، بسبب المناخ الذي يوفره للمزيد من الإبداع والابتكار وإطلاق الطاقات الشابة.

back to top