قال المدير التنفيذي لمنتجات تمويل وتأجير السيارات في بيت التمويل الكويتي "بيتك" عاهد العيسى إن "بيتك" يوفر للعملاء باقة متكاملة من الخصومات الحصرية علي جميع أنواع السيارات الجديدة والمستعملة.

وأضاف العيسى، في تصريح، أنه وفي إطار حملة "يسوى تحول"، يقدم البنك للعملاء مزايا وعروضا تمويلية ومصرفية استثنائية منها %0 أرباحاً على تمويل السيارات حتى 25 ألف دينار وفترة سداد حتى 5 سنوات على علامات تجارية مختارة، هي: مرسيدس، وتويوتا، وفورد، ولينكولين، وهوندا، وكرايسلر، وجيب، ودوج، وأكورا، وشفروليه وميتسوبيشي.

Ad

وأشار الى ان العروض تشمل ايضا خصومات خاصة مقدمة من أكثر من 10 وكالات سيارات منها وكالة لكزس، وبي أم دبليو، ولاند روفر، وغيرها، الأمر الذي يعكس أهمية الشراكات الاستراتيجية التي يتميز بها "بيتك" مع وكالات السيارات وكذلك أهمية الحملات التسويقية في إطار التعاون المشترك، بما يعزز دور "بيتك" ومساهماته في دعم سوق السيارات وخدمة عملائه عبر تقديم باقة متكاملة من أفضل المزايا والعروض والخدمات.

وأوضح أن العروض تشمل كل عملاء "بيتك" الحاليين والجدد ممن تنطبق عليهم الشروط، مشيرا الى انه يمكن للعميل التقديم على أكثر من طلب تمويل السيارات في حال استيفائه لكل شروط وأحكام منح الائتمان وسياسات "بيتك" والضوابط الرقابية.

وأكد العيسى مواصلة الجهود لتعزيز منظومة المزايا والعروض لتحقق طموحات العملاء وتطلعاتهم، وكذلك للمساهمة في توسيع الحصة السوقية المتنامية لـ"بيتك"، وتعزز قدراته التنافسية في السوق.

ولفت العيسى الى ان العميل يستطيع الاستفادة من عروض السيارات من "بيتك" التي تشمل تمويل شراء السيارات الجديدة، وتمويل شراء السيارات المستعملة، والتأجير مع المواعدة بالتملك، والتأجير مع خدمة الصيانة، اضافة الى منتجات الدراجات النارية ومنتجات القوارب والمعدات البحرية من مختلف العلامات التجارية العالمية من خلال زيارته لأحد معارض البنك: معرض KFH AUTO بمنطقة الشويخ، ومعرض الري على الدائري الرابع، والفروانية بمنطقة الضجيج، والأحمدي، إضافة إلى وجود "بيتك" لدى معارض الوكالات، ومن خلال المنصة الرقمية kfh.com/auto.

وقال العيسى إن "بيتك" يوفر تشكيلة واسعة من معظم العلامات التجارية المرموقة والواسعة الانتشار بما يقارب 80 موديلا من أنواع السيارات المختلفة، ضمن برنامجي التأجير التشغيلي والتمويلي في البنك.

وأضاف أن "بيتك" يتميز بتقديم افضل الخدمات لعملائه (الأفراد والشركات) وفق أعلى مستويات الجودة في الخدمة، ويمنحهم فرصة اختيار السيارات التي تناسبهم بسهولة من خلال توفير تشكيلة واسعة من أحدث أنواع السيارات مع تميزه بالمرونة في تقديم القيمة الإيجارية، ومدة عقد التأجير التي تتراوح بين سنة و 5 سنوات، إضافة إلى العديد من المزايا المقدمة للعملاء والتي تشمل تقديم خصومات وعروض تنافسية، إلى جانب توفير خدمة "تمويل السيارات والاستلام في الخارج" في مصر والاردن وأميركا وتركيا. وأوضح أن منتج التأجير يمنح العميل (أفراد وشركات) مزايا مختلفة، منها الصيانة الشاملة والتأمين الشامل التكافلي طوال مدة العقد، وسيارة بديلة، وخدمة المساعدة على الطرق على مدار الساعة، وإمكانية السفر بالمركبة المؤجرة وفق الشروط والأحكام.