مباراتان في «تأهيلي» السلة اليوم

نشر في 30-03-2021
آخر تحديث 30-03-2021 | 00:03
نضال بن عبدالكريم مدرب اليرموك-طلال القلاف مدرب سلة برقان
نضال بن عبدالكريم مدرب اليرموك-طلال القلاف مدرب سلة برقان
تقام اليوم منافسات دور الأربعة للدوري التأهيلي لكرة السلة، إذ يلتقي القرين مع اليرموك على صالة الساحل، وبرقان مع الشباب على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، وتقام المباراتان في توقيت واحد الساعة 5:00 مساء.

وتقام منافسات دور الاربعة بنظام الذهاب والاياب على ان يتأهل الفريق الفائز بمباراتين للنهائي، وفي حالة تعادل الفريقين بفوز لكل منهما سيتم اللجوء الى "الاسكور افرج" فارق التسجيل في المباراتين.

يذكر ان الفريقين اللذين سيتأهلان للدور النهائي سيتأهلان مباشرة للدوري الممتاز الموسم المقبل ليكونا الى جانب الاندية التي تأهلت للمربع الذهبي هذا الموسم وهي الكويت والقادسية وكاظمة والجهراء بحسب لائحة لجنة المسابقات التي أصدرتها قبل انطلاق الموسم الحالي.

في المباراة الاولى، التي تجمع القرين واليرموك، تبدو حظوظ الفريقين متساوية نظراً لتقارب مستوياتهما غير ان الفريقين تقابلا في الدور التمهيدي لمنافسات الدوري الحالي مرتين ونجح القرين في حسم الفوز لمصلحته بصعوبة.

ويعتمد مدرب القرين التونسي نضال بن عبدالكريم على جهود لاعبيه محمد المطيري وماجد حسين ومحمد السليم في حين يعول اليرموك بقيادة مدربه الوطني خالد القلاف كثيراً على جهود لاعبيه حسن بورميه وناصر المطيري ويوسف الفليكاوي.

وفي المباراة الثانية، التي تجمع برقان مع الشباب تبدو المواجهة صعبة على كل طرف، إذ يعتمد برقان بقيادة مدربه الوطني طلال القلاف على جهود لاعبيه مساعد العتيبي وأحمد سعود، في حين يعتمد الشباب بقيادة مدربه عبدالعزيز القلاف على جهود لاعبيه محمد الملا وإبراهيم الشمري.

جابر الشريفي

back to top