عاد نادي ريال مدريد الإسباني أمس الأول للتدريبات الجماعية بعد أن حصل الفريق على راحة لمدة 3 أيام، حيث شارك الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو بصورة طبيعية بعد الصورة العائلية التي نشرها وتسببت في حالة من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي واصل داني كارباخال التدريبات الفردية في إطار برنامجه التأهيلي.

وحسبما أشارت مصادر من داخل النادي الملكي لوكالة "إفي:، سافر مارسيلو إلى فالنسيا لأسباب شخصية، وكان النادي على علم بها.

Ad

وتسبب ظهور النجم البرازيلي رفقة عائلته على أحد شواطئ مدينة فالنسيا دون تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بالحماية من فيروس كورونا المستجد، في حالة من الجدل الكبير.

وبعيدا عن حالة الجدل وتصريحات بعض السياسيين والإجراء الذي اتخذته شرطة المدينة ضد اللاعب، عاد مارسيلو لتدريبات فريقه داخل مدينة "بالديبيباس" الرياضية بصورة طبيعية تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

وكان زيدان منح اللاعبين غير الدوليين راحة ثلاثة أيام منذ الجمعة حتى الأحد، قبل أن يعود الفريق اليوم للتدريبات استعدادا للمباريات القوية التي سيخوضها الفريق خلال أبريل المقبل، ومنها مواجهتا ربع نهائي الأبطال أمام ليفربول الإنكليزي، وبينهما "كلاسيكو الأرض" أمام برشلونة.

على الجانب الآخر، واصل ظهيرا اليمين داني كارباخال وألبارو أودريوثولا تدريباتهما التأهيلية داخل الملعب، ويقتربان من العودة للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، وقد يظهران في مباراة إيبار يوم السبت المقبل على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".