بيت التمويل الكويتي «بيتك» يطلق حملة للتحفيز على التطعيم

نشر في 31-03-2021
آخر تحديث 31-03-2021 | 00:00
طلال المطيري نائب المدير العام لعمليات الموارد البشرية والمكافآت للمجموعة في "بيتك"
طلال المطيري نائب المدير العام لعمليات الموارد البشرية والمكافآت للمجموعة في "بيتك"
أطلق بيت التمويل الكويتي (بيتك)، حملة تحفيزية لتشجيع الموظفين على التطعيم ضد "Covid-19"، تحت عنوان "نبيك تطعم"، تتضمن جوائز وهدايا وعروضا مختلفة.

وتهدف الحملة إلى تحفيز الموظفين على تلقي التطعيم، في إطار حرص البنك على صحة موظفيه وسلامة عائلاتهم، وكذلك حرصه على صحة جميع أفراد المجتمع ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية والدور الوطني للبنك.

يُذكر أن السُّلطات الصحية منحت موظفي القطاع المصرفي الأولوية في التطعيم، باعتبارهم ضمن الصفوف الأمامية، الأمر الذي يساهم في المحافظة على صحة الموظفين، وبالتالي القدرة على خدمة العملاء بكفاءة أكبر ودون انقطاع.

وأكد نائب المدير العام لعمليات الموارد البشرية والمكافآت للمجموعة في "بيتك"- طلال المطيري، حرص البنك على نشر وتطبيق بروتوكولات العمل بين الموظفين في ظل الجائحة، مع توفير منصات رقمية متطورة للتواصل الداخلي ونظام معلومات للموارد البشرية يقوم من خلاله الموظفون بالاطلاع على مختلف الأمور التي تخصهم، بما في ذلك تقديم إفصاح "Covid-19" بشكل دوري، بغية التأكد من الحالة الصحية للموظف في حالة الإصابة أو الاشتباه أو المخالطة، واتخاذ الإجراءات اللازمة للمحافظة على سلامة الموظفين والعملاء.

وأضاف المطيري أن التعقيم في أماكن العمل يتم بشكل دوري، منوها بإعادة تصميم مكاتب الموظفين تطبيقا للاشتراطات الصحية والتباعد الاجتماعي، إضافة إلى إجراءات فحص الموظفين والعملاء، إلى جانب تصميم ساعات عمل مرنة، تماشيا مع الاحترازات الصحية، مع الإبقاء على نظام العمل عن بُعد، وتوفير جميع الأدوات اللازمة لذلك.

ولفت إلى أن "بيتك" يواصل دعم جهود وزارة الصحة عبر توظيف قنواته على وسائل التواصل لنشر التعليمات والإرشادات والتوصيات الواجب اتباعها الصادرة عن الوزارة، وكذلك التوعية بأهمية الالتزام بالتدابير الوقائية الأساسية عبر رسائل وفيديوهات توعوية تحمل نصائح وإرشادات تثقيفية بالصحة والسلامة بشأن الظروف الحالية وكيفية التعامل معها.

ويتعاون "بيتك" مع مختصين وأطباء بهدف الحديث عن مواضيع صحية وتوضيح مفاهيم مهمة مختلفة تتعلق بالظروف الحالية عبر قنوات البنك على وسائل التواصل، بهدف رفع الوعي عند المجتمع.

ويشهد المحتوى الذي يطرحه "بيتك" عبر قنواته على التواصل الاجتماعي، التي تضم أكثر من مليون متابع، تفاعلا وترحيبا كبيرين من المتابعين والجمهور، لأهميته وتأثيره المباشر على المجتمع، حيث يضم رسائل وفيديوهات توعوية متنوعة.

ويواصل "بيتك" التزامه بدوره المجتمعي والوطني الرائد عبر دعم مختلف المبادرات التي تصب في مصلحة المجتمع وتدعم جهود الدولة، مع التأكيد على أهمية تقدير أبطال الصفوف الأمامية، والالتزام بالإجراءات والتدابير الحكومية، واتباع الإرشادات الصادرة من الجهات الرسمية، في ظل الظروف الاستثنائية الحالية.

يُذكر أن "بيتك" أطلق العديد من المبادرات التي تركز على عافية موظفيه وسلامتهم، تحت شعار: "صحة أفضل، حياة أفضل، مؤسسة أقوى"، عبر توقيع شراكات استراتيجية مع جهات صحية مختلفة ضمن إطار استراتيجية تشجيع الموظفين على الاهتمام بصحتهم ورعايتها، بما يؤكد الجهود التي يبذلها البنك نحو الارتقاء بديناميكية وفاعلية وكفاءة بيئة العمل، حيث إن صحة الموظفين وعافيتهم تشكل أهمية وقيمة استراتيجية لـ"بيتك"، وهي واحدة من المزايا التنافسية لأي مؤسسة.

back to top