الأمير يتسلم رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين

سموه استقبل ولي العهد وتركي بن محمد ورئيسي السلطتين والجابر ورئيس الطيران المدني السابق

نشر في 31-03-2021 | 13:20
آخر تحديث 31-03-2021 | 13:20
استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، بقصر بيان صباح أمس، سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد.

واستقبل سموه، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية الأمير تركي بن محمد بن فهد، حيث سلم سموه رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية تضمنت العلاقات الأخوية والروابط التاريخية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين والتأكيد على تنمية وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين بما يخدم الأهداف والطموحات المشتركة كما تضمنت القضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وحمله سموه تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان وتمنياته لهما بموفور الصحة وتمام العافية، سائلا سموه المولى تعالى أن ينعم على المملكة وشعبها بمزيد من التقدم والنماء في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين.

حضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح، ونائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله، ووكيل الديوان الأميري ومدير مكتب صاحب السمو أمير البلاد أحمد فهد الفهد.

كما استقبل سموه رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد الجابر.

واستقبل سموه، رئيس الإدارة العامة للطيران المدني السابق الشيخ سلمان الحمود، حيث أشاد سموه بأدائه لمسؤولياته بكل تفان وإخلاص، معربا سموه عن شكره وتقديره له على ما بذله من جهد وعطاء لخدمة وطنه وذلك خلال فترة توليه منصبه متمنيا سموه له دوام التوفيق والنجاح.

back to top