​كريستين دانست​: سعيدة بصداقتي مع المخرجة صوفيا كوبولا

كشفت خلال جلسة تصوير عن حملها بطفلها الثاني

نشر في 01-04-2021
آخر تحديث 01-04-2021 | 00:00
الممثلة كريستين دانست
الممثلة كريستين دانست
بطريقة مفاجئة كشفت كريستين دانست عن حملها، علماً أنها أم لطفل في عامه الثاني من زوجها جيسي بليمونز، والآن تنتظر طفلها الثاني منه.

وأعلنت كريستين الخبر السعيد أثناء جلسة تصوير خاصة لمصلحة إحدى المطبوعات، إذ تستعد للظهور على غلاف مجلة W في العدد المخصص للمخرجين، في جلسة تصوير تحت إدارة الكاتبة والمخرجة صوفيا كوبولا.

يذكر أن والد الطفل هو الممثل ​جيسي بليمونز​، ولديهما صبي بعمر 3 سنوات. وكان الاثنان قد تعارفا عام 2016 واستمرت علاقتهما إلى أن أعلنا خطبتهما، بعد عام واحد.

وفازت كريستين بجائزة أفضل ممثلة مساعدة من"golden globe"، عن دورها في فيلم "The vampire".

بيفرلي هيلز

في جلسة التصوير المخصصة لمجلة W والتي تتصدر فيها الغلاف مع كل من ايل فانينغ ورشيدة جونز، ظهرت كريستين وهي مستلقية في صورة بدا حملها واضحاً، وتم التقاط الصور من قبل المصورة زوي غيرتنر في منزل في بيفرلي هيلز.

واختارت كريستين فستاناً أبيض طويل من الدانتيل من تصميم Rodarte للكشف عن حملها الثاني، وكانت في عام 2018 قد كشفت عن حملها الأول في Rodarte أيضاً.

كما ارتدت في جلسة التصوير أيضاً فستاناً طويلاً باللون الوردي البراق من Armani Prive وفستاناً آخر أرجواني اللون من دار Valentino، كما لبست فساتين أخرى من Chanel وYves Saint Laurent.

وتحدثت كريستين في اللقاء عن علاقتها بصوفيا كوبولا التي تعاونت معها في عدد من الأفلام مثل The Virgin Suicide في عام 1999، فيلم Marie Antoinette في عام 2006 وThe Beguiled في 2017، وقالت بما معناه: "إنه لأمر جميل أن يكون لديك هذا النوع من الصداقات، إذ نرى بعضنا البعض نكون عائلة وننجب أطفالاً"، نظراً إلى سنوات التعاون المشتركة بين كريستين وصوفيا.

وتابعت:"لأكون صادقة، هناك عدد قليل من التعاون الذي يستمر، لاسيما عندما يعرفك شخص فترة طويلة، وهو ليس أحد أفراد عائلتك، فخورة بصداقتي مع صوفيا فهي مخرجة متميزة وإنسانة رائعة".

ممر المشاهير

يشار إلى أن النجمة ​كريستين دانست​ تم تكريمها في عام 2019 بوضع نجمتها الخاصة على ممر المشاهير في ​هوليوود​، تقديراً لأعمالها السينمائية المميزة خلال مسيرتها الفنية الحافلة.

back to top