البنك الأهلي الكويتي يدشِّن حملة لحث موظفيه على تلقي اللقاح

نشر في 01-04-2021
آخر تحديث 01-04-2021 | 00:00
أفراح الأربش، المديرة العامة لإدارة الموارد البشرية بالإنابة في البنك الأهلي الكويتي
أفراح الأربش، المديرة العامة لإدارة الموارد البشرية بالإنابة في البنك الأهلي الكويتي
تماشياً مع خطة وزارة الصحة، الهادفة إلى تسريع وتيرة تنفيذ المبادرات القائمة على مبدأ إعطاء أولوية التطعيم للعاملين في الصفوف الأمامية، عزز البنك الأهلي الكويتي دعمه لحملة التطعيم ضد جائحة كورونا.

وفي هذا الإطار، طرح البنك حملة لتوعية الموظفين بأهمية تلقي اللقاح ضد فيروس كورونا، إضافة إلى تسليط الضوء على الدليل الإرشادي الشامل لبروتوكولات عودة الأعمال الذي أطلقه بنك الكويت المركزي. كما نشر البنك على موقعه على الإنترنت رسالتين مسجلتين بصوت د. خالد السعيد عضو لجنة اللقاحات بوزارة الصحة، ود. غادة إبراهيم مديرة إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الصحة، لبيان دور اللقاح وأهميته في حماية أفراد المجتمع، وتحقيق أكبر قدر ممكن من الأمان والسلامة، من خلال التقليل من فرص انتشار أو نقل الفيروس.

ولتشجيع الموظفين على التسجيل لتلقي اللقاح، منح «الأهلي» جميع موظفيه إجازة خاصة مدفوعة الأجر ليوم واحد لكل موعد جرعة تطعيم ضد فيروس كورونا، كي يتسنى للموظفين أخذ يوم من الراحة للتعافي من أعراض اللقاح. كما قام البنك بتسهيل آلية التسجيل وميكنتها بالكامل للتقدم بطلب للحصول على الإجازة عن طريق الهاتف المحمول والأجهزة الأخرى. وإلى جانب ذلك، أضاف البنك ميزة السحب على الجوائز، من خلال حملة «حصّن نفسك باللقاح»، المصممة لأولئك الذين تلقوا اللقاح، حيث سيحظى الموظفون بفرصة للفوز بجوائز متعددة.

وتعقيياً على هذا الموضوع، صرحت أفراح الأربش، المديرة العامة لإدارة الموارد البشرية بالإنابة في «الأهلي»: «نحن نحث جميع الموظفين على أخذ اللقاح بأسرع وقت ممكن، لأنها الخطوة الأولى نحو الاستمتاع بأسلوب حياة أكثر صحة للموظفين. ومن خلال أخذ اللقاح، سنتمكن جميعاً من المساهمة في تسريع وتيرة تعافي الاقتصاد، والحفاظ على صحة ورفاهية مجتمعنا».

back to top