ديوانية بنك بوبيان : تواصُل مباشر مع العملاء والجمهور عبر تطبيق clubhouse

نشر في 01-04-2021
آخر تحديث 01-04-2021 | 00:00
مسؤولو البنك المشاركون في ديوانية بنك بوبيان
مسؤولو البنك المشاركون في ديوانية بنك بوبيان
نظم «بوبيان» حواراً مفتوحاً مع عملائه والجمهور العام من خلال «ديوانية بوبيان» عبر تطبيق clubhouse، ليكون بذلك أول بنك ومؤسسة من القطاع الخاص تخطو هذه الخطوة للتحاور بكل شفافية ووضوح على مستوى القيادة التنفيذية لتبادل الآراء والأفكار مع الحضور.

وقال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الشخصية والرقمية في البنك عبدالله التويجري، إن «هذه الخطوة تأتي في إطار حرص إدارة البنك على متابعة كل التطورات في وسائل التواصل الاجتماعي، والتي كان آخرها تطبيق clubhouse، الذي بدأ ينتشر مؤخرا».

وأضاف أن «بوبيان» حريص دوماً على التعامل مع مختلف وسائل التواصل الاجتماعي والتواصل عن بعد، والتي تتيح له التعامل بصورة مستمرة مع العملاء، للتعرف على آرائهم واقتراحاتهم، والمساهمة في تطوير الخدمات والمنتجات المميزة.

ونوه إلى أنه مع انتشار فيروس كوفيد 19، والتطورات التي لحقت بذلك، كان لابد من البحث عن وسائل بديلة للقاءات المباشرة مع العملاء من خلال التحول أكثر الى وسائل التواصل الاجتماعي وتكنولوجيا التواصل عن بعد.

ديوانية بوبيان

وحول فكرة ديوانية «بوبيان» قال التويجري، انها تعتبر بمنزلة بديل فعال للقاءات المباشرة التي كان البنك يجريها بصورة دورية مع عملائه من مختلف الشرائح، والتي للاسف توقفت منذ العام الماضي بسبب الفيروس.

وأضاف أن أبرز ما ميز اللقاء الذي تم بين عدد من قيادي البنك والعملاء والجمهور هو الشفافية والبساطة في اللقاء والإجابة عن كل الاستفسارات وتلقي الآراء والأفكار والمقترحات، وجمعها لعرضها على الإدارات المختلفة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها، وبحث مدى قابليتها للتنفيذ.

وأكد التويجري «منذ سنوات وبنك بوبيان يضع التواصل مع العملاء والجمهور في مقدمة أولوياته، من أجل التخطيط السليم للخدمات والمنتجات التي يقوم بطرحها على اعتبار أن العميل دوما هو الركيزة الأساسية لأي تطور وابتكار وإبداع».

وشارك في الديوانية من إدارة البنك إضافة للتويجري كل من بشار الدوب مساعد المدير للخدمات المصرفية الشخصية، وخالد الشمري مساعد المدير العام للقنوات المصرفية المباشرة، وزيد السعدون المدير التنفيذي لإدارة مصرفية الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة، ووليد الصقعبي المدير بإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية.

وكانت الديوانية التي بثت بصورة مباشرة مدة ساعة قد شهدت إشادات من المشاركين، سواء من العملاء أو غيرهم، خصوصا انها المرة التي تفتح مؤسسة من القطاع الخاص قلبها وتتحاور بكل شفافية ومصداقية مع المشاركين.

وأشادوا بالتطور المستمر للخدمات المصرفية الرقمية التي ساهمت بصورة كبيرة في تسهيل حياة العملاء خلال أزمة «كورونا»، إلى جانب إشادتهم بخدمة العملاء التي تميز بوبيان، بالإضافة الى الدور الاجتماعي الذي يلعبه البنك على كل المستويات، والتي كان آخرها الحملة التي أطلقها لمساندة جهود الحكومة في تشجيع المواطنين والمقيمين للإقبال على التطعيم.

واختتم اللقاء بإجراء مسابقة بين جميع المشاركين، حيث تم توزيع مجموعة من الجوائز على الفائزين، حرصاً من إدارة البنك على منح اللقاء أجواء مميزة كعادة لقاءات بوبيان وفعالياته المختلفة.

back to top