إصابة وافد وزوجته بجروح خطرة في حريق شقة بالفروانية

نشر في 01-04-2021 | 14:36
آخر تحديث 01-04-2021 | 14:36
جانب من الحريق
جانب من الحريق
أنقذت العناية الإلهية ثم التحرك السريع لرجال الأطفاء وافداً عربياً وزوجته من موت محقق إثر اندلاع حريق كبير في شقتهما الواقعة في بناية بمنطقة الفروانية، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية لحقت بالشقة.

وفي التفاصيل التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب أن غرفة عمليات قوة الإطفاء العام تلقت بلاغاً مساء أمس يفيد باندلاع حريق في شقة وأن هناك أشخاص محشورين جراء الحريق، مشيراً إلى أنه وفور تلقي البلاغ تم تحريك مركزي إطفاء الفروانية وجليب الشيوخ إلى موقع البلاغ.

وأضاف الغريب أن رجال الإطفاء وفور وصولهم تبين لهم أن الحريق اندلع في شقة تقع بالدور السادس في بناية مكونة من 8 أدوار، لافتاً إلى أن رجال الإطفاء وعلى الفور شكلوا فرقتين للمكافحة والإنقاذ بعد أن تم إبلاغهم من قبل السكان أنه هناك أشخاص محاصرين داخل الشقة المشتعلة، لافتاً إلى أن رجال الإطفاء اقتحموا النيران وتمكنوا من إنقاذ مواطن عربي وزوجته وتبين إصابتهم بجروح خطرة.

وأوضح الغريب أن رجال الإطفاء شرعوا بعد ذلك في إخلاء سكان البناية وإخماد النيران ومنع وصولها إلى الشقق المجاورة، لافتاً إلى أن ضباط مراقبة التحقيق في حوادث الحريق انتقلوا إلى موقع البلاغ للمعاينة وبيان أسباب اندلاع النيران.

back to top