اعتمد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة د. جاسم الأنصاري نتائج قبول الطلبة والمتدربين في كليات ومعاهد الهيئة ودوراتها التدريبية الخاصة في خطة الشواغر للعام الدراسي 2020-2021.

وأعلن عميد القبول والتسجيل د. مشعل المنصوري عن أنه تم قبول جميع الطلبة الكويتيين وأبناء الكويتيات ومعاملة كويتي وأبناء الشهداء والدبلوماسيين المستوفين لشروط القبول بالإضافة إلى باقي الفئات ممن تنطبق عليهم شروط القبول وبناءً على اللوائح المعتمدة بالهيئة للعام الدراسي 2020 -2021 والبالغ عددهم «2019» طالب وطالبة.

Ad

وتابع المنصوري في تصريح صحافي «أن الطلبة المقبولين وزعوا حسب الميزانية المعتمدة والنسب الدنيا للقبول وترتيب الرغبات على كليات ومعاهد الهيئة ودوراتها التدريبية».

وأفاد بأن اجتياز المقابلة الشخصية هي شرط أساسي من شروط القبول للمقبولين في كل من كلية العلوم الصحية «تخصص طوارئ طبية» وكلية التمريض والتي ستكون في يومي الثلاثاء والأربعاء 6 و7 الجاري وذلك من الساعة 11 إلى الساعة 1 للمقبولين في الفصل الثاني.

وأعلن عن عقد اختبار مستوى اللغة الانجليزية للمقبولين في جميع الكليات يوم الخميس 8 الجاري «Online» عن طريق برنامج «تيمز».

ولفت إلى أنه سيتم الإعلان عن نتائج قبول طلبة المنح في وقت لاحق.

وأضاف المنصوري أنه يمكن للمقبولين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الاطلاع على مواعيد اللقاءات التنويرية وعلى أسماء المقبولين من خلال موقع الهيئة على الانترنت «paaet.edu.kw».