«الطرق» تزيل أحد الجسور على «السابع» خلال 24 ساعة

افتتحت 4 كيلومتر على طريق النويصيب بإتجاه السعودية

نشر في 03-04-2021 | 12:56
آخر تحديث 03-04-2021 | 12:56
مدير عام «الطرق» بالتكليف م. سهى أشكناني
مدير عام «الطرق» بالتكليف م. سهى أشكناني
أعلنت مدير عام الهيئة العامة للطرق والنقل البري بالتكليف م. سهى أشكناني عن انتهاء الهيئة ممثلة في إدارة الطرق السريعة من إزالة وهدم جسر على تقاطع الدائري السابع مع طريق الفحيحيل السريع «30» ضمن أعمال العقد الخاص بتطوير الدائري السابع المرحلة الأولى منه، كما أعلنت عن افتتاح التحويلة المرورية بين التقاطع رقم «2» والتقاطع رقم «3» بطول 4 كيلومتر تقريباً من الكيلو 67 وحتى الكيلو 71 على طريق النويصيب السريع باتجاه السعودية فجر السبت.

وأشارت أشكناني إلى أن الهيئة بتضافر جهود العاملين بها، والجهاز المشرف على الأعمال تم الانتهاء من هدم الجسر على الدائري السابع في وقت قياسي حيث استغرقت أعمال الهدم 24 ساعة، وإزالة الأنقاض الناتجة عن أعمال الهدم، واعادة فتح الطريق مرة أخرى أمام رواده.

يذكر أن مشروع تطوير «الدائري السابع» يمتد من طريق الفحيحيل السريع ليصل إلى ما بعد منطقة المطار المستقبلية بحوالي 5 كم باتجاه طريق الصليبية، بطول إجمالي 22 كم - طرق سريعة - إضافة إلى الطرق الفرعية والمنحدرات، ويتقاطع مشروع تطوير طريق «الدائري السابع» مع العديد من الطرق الرئيسية منها طريق الملك فهد بن عبدالعزيز «طريق 40» وشارع الغوص «طريق 303» وطريق الفحيحيل السريع «طريق 30»، مع استحداث تقاطع عبارة عن نفق لربط طريق الدائري السابع والمنطقة الجنوبية مع منطقة المطار المستقبلية.

back to top