وفاة مواطن سقط من علو وطفل لقي حتفه بـ «نطاطية»

في حادثين منفصلين بالشامية والوفرة

نشر في 04-04-2021
آخر تحديث 04-04-2021 | 00:00
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
لقي مواطن مسن بالعقد السابع من عمره وطفل يبلغ من العمر 5 سنوات حتفهما مساء أمس الاول في حادثي سقوط من علو منفصلين. وقع الاول في منزل بمنطقة الشامية والثاني في مزرعة بمنطقة الوفرة.

وفي تفاصيل الحادث الأول التي رواها مصدر أمني لـ "الجريدة" أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا من مسؤولي قسم الحوادث في المستشفى الاميري يفيد بوصول مواطن يبلغ من العمر 70 عاما الى المستشفى متوفى مع وجود إصابات في جسده مما يدل على وجود شبهة جنائية.

وقال المصدر إن رجال أمن محافظة العاصمة انتقلوا الى المستشفى وشاهدوا جثة المواطن وأفاد ذووه بأن الوفاة ناتجة عن سقوط والدهم من الدور الثاني لمنزل الاسرة في منطقة الشامية بعد ان اختل توازنه بشكل مفاجئ.

وأضاف المصدر أن جهات التحقيق امرت برفع الجثة وإحالتها الى ادارة الطب الشرعي وتسجيل قضية تحت مسمى سقوط من علو وكلفت ادارة مباحث العاصمة بإجراء التحريات اللازمة حول القضية.

وفي تفاصيل الحادث الاخر، تحولت نزهة لاحدى الاسر في احدى مزارع منطقة الوفرة الزراعية الى مأساة حقيقية تمثلت في وفاة احد اطفال الاسرة يبلغ من العمر 5 سنوات إثر سقوطه من لعبة "النطاطية".

وقال مصدر أمني لـ "الجريدة" إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا مساء أمس الاول من مسؤولي مستوصف الوفرة أفادوا بوصول طفل يبلغ من العمر 5 سنوات متوفى الى المستوصف وأحضر من قبل ذويه.

وأضاف المصدر أن رجال الامن انتقلوا الى موقع البلاغ واستمعوا لإفادة ذوي الطفل الذين افادوا بأنه سقط اثناء لعبه مع أشقائه في لعبة "النطاطية"، مشيرا الى أن سلطات التحقيق سجلت قضية تحت مسمى سقوط ووفاة وأمرت بإحالة الجثة الى ادارة الطب الشرعي.

محمد الشرهان

back to top