«سجّل مع زين» تُتوّج الفائزة بالجائزة الكبرى Mercedes A35 AMG

نشر في 04-04-2021
آخر تحديث 04-04-2021 | 00:00
No Image Caption
أعلنت شركة "زين" اختتام حملتها التسويقية التفاعلية "سجّل مع زين"، والتي شهدت تتويج فاطمة عادل الكندري بالجائزة الكبرى سيارة Mercedes A35 AMG، وهي الحملة التي شهدت تتويج العشرات من العملاء بجوائز نقدية أسبوعية وأجهزة ذكية قيّمة طوال فترة تنظيم الحملة.

وذكرت الشركة، في بيان صحافي، أن حملة "سجّل مع زين" تُعتبر إحدى أكبر الحملات التفاعلية التي تُطلقها الشركة حصرياً لعُملائها بشكلٍ دوري، والتي تأتي في إطار جهودها الدائمة لتقديم آخر، وأحدث الحلول المبتكرة لعملائها في مجال خدمات القيمة المضافة، حيث تحرص الشركة على تقديم الخدمات الأفضل والأكثر تطوراً لعملائها، لكونهم عائلة المشتركين الأكبر في الكويت.

وبينت "زين" أن حملة "سجّل مع زين" التي نظّمتها بالتعاون مع مجموعة ITG قدّمت محتوى يومي مُميز عبر الرسائل النصية القصيرة SMS، والتي اختبرت معلومات المُشتركين العامة لفرصة ربح جائزة نقدية أسبوعية بقيمة 300 د.ك، وأجهزة ذكية قيّمة، هذا بالإضافة إلى الجائزة الكبرى سيارة Mercedes A35 AMG التي قدّمتها في نهاية الحملة.

وأكدت الشركة أنها تعمل باستمرار على تطوير كل خدماتها لتواصل جهودها نحو طرح الحلول الأحدث والأكثر تطوراً للمحافظة على المكانة التي وصلت إليها في السوق الكويتي، مؤكدةً أنها عند وعدها دائما بتقديم حلول عملية لأسلوب حياة عملائها سواء على المستويين الشخصي أو العملي.

وأشارت "زين" إلى أنها حريصة على تقديم الخدمات الأكثر تميّزاً، إيفاءً بوعودها لمشتركيها لتقديم أفضل الخدمات والعروض بالشكل الذي يُعزز من موقعها الريادي في قطاع الاتصالات الكويتي، ولتضمن تقديم أعلى مستوى جودة من الخدمات وأفضل العروض الترويجية وأفضل تجربة اتصالات، بما يعكس ريادتها في السوق الكويتي.

back to top