حقق تورونتو رابتورز، حامل اللقب عام 2019، أكبر انتصار في تاريخ مشاركاته بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، وألحق بغولدن ستايت ووريرز ثالث أسوأ هزيمة في تاريخه، عندما تفوق عليه بفارق 53 نقطة وبنتيجة 130-77 أمس الأول.

واحتفل الكاميروني باسكال سياكام بعيده الـ27 ممطرا سلة ووريرز بـ36 نقطة، الأعلى له هذا الموسم، ليلحق بالأخير المنقوص من نجميه ستيفن كوري ودرايموند غرين، المصابين، ثالث أسوأ هزيمة في تاريخه والسادسة في آخر سبع مباريات.

Ad

ودخل رابتورز المباراة إثر معاناة كبيرة، حيث حقق فوزه الثاني فقط في مبارياته الـ15 الاخيرة، واضعا حدا لسلسلة من أربع هزائم متتالية في المركز الحادي عشر في المنطقة الشرقية.

ويعاني ووريرز من أزمة خسارة الكرة "تورن أوفر" هذا الموسم، حيث خسرها في 21 مناسبة في المباراة، أثمرت عن 30 نقطة لرابتورز في المقلب الآخر.

وأردف كير: "بصفتك مدربا، تحاول قيادة فريقك في الموسم بأفضل طريقة ممكنة. لذلك هناك أوقات للمرح وأوقات للفرح، وهناك أوقات للحديث الجاد وأخرى للبحث عن الروح. هذا هو الوقت للبحث عن الروح بالتأكيد".

وتفوق رابتورز 35-16 في الربع الثاني، و46-14 في الثالث، ليتقدم 108-56 مع نهايته.

في مكان آخر، سجل العملاق اليوناني يانيس أنتيتوكومبو 47 نقطة، مسددا 18 رمية ناجحة من 21 محاولة، إضافة الى 12 متابعة، ليقود ميلووكي باكس ثالث الشرقية للفوز 127-109 على بورتلاند ترايل بلايزرز.