تأجيل سلسلة الرعب «ريزدنت إيفل» لميلا جوفوفيتش

الفيلم يعرض في 24 نوفمبر بدلاً من 3 سبتمبر

نشر في 04-04-2021
آخر تحديث 04-04-2021 | 00:00
تواجه النجمة العالمية الشهيرة ميلا جوفوفيتش بطلة سلسلة الرعب الشهيرة "ريزدنت إيفل"، تأجيل فيلمها الجديد ضمن أعمال السلسلة بسبب أزمة دور السينما في العالم.

وتواصل جوفوفيتش صدارة بطولة سلسلة "الشر المقيم"، في أحدث إصداراتها بعنوان "Resident Evil: Welcome to Raccoon City"، والذي كان من المقرر عرضه في 3 سبتمبر المقبل، إلا أنه تم تأجيله للعرض في 24 نوفمبر.

وكان قد تم تحديد عرض Resident Evil مسبقا في سبتمبر، وهو نفس موعد إطلاق شركة Disney فيلم المغامرةMarvel "Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings"، فكان من المنطقي أن ترغب شركة Sony المنتجة في فصل فيلم "Resident Evil" عن فيلم الأبطال الخارقين، خاصة أن عودة السينما كانت بطيئة في الولايات المتحدة.

وفيلم "Resident Evil: Welcome to Raccoon City" مقتبس من سلسلة ألعاب فيديو يابانية تحمل نفس الاسم، ويعتبر استكمالا لسلسلة الأفلام التي تقدمها ميلا جوفوفيتش، تأليف وإخراج يوهانس روبرتس، وتدور أحداث الفيلم في أواخر التسعينيات، من بطولة كايا سكوديلاريو.

وتستعد السلسلة لإصدار اللعبة القادمة بعنوان "Resident Evil Village" في 7 مايو المقبل، وذلك بعد 25 عاما من إصدار أول ألعابها في عام 1996.

وكانت عدسات المصورين، قد التقطت ظهور جوفوفيتش، فى شوارع مدينة فانكوفر الكندية، بعد انتهاء فترة العزل الصحي المنزلي الذي استغرق 14 يوماً بعد وصولها إلى البلاد، وظهرت جوفوفيتش، البالغة من العمر 45 عاماً، في الصور برفقة زوجها بول دبليو، صاحب الـ 55 عاماً، وابنتيها إيفر وداشيل اللتين تبلغان من العمر 13 عاماً، وهم يتجولون في شوارع المدينة الكندية للتسوق بأحد المتاجر الخاصة ببيع الشيكولاته.

يذكر أن آخر أعمال جوفوفيتش، فيلم الأكشن والرعب الجديد Monster Hunter، الذي تم طرحه نهاية عام 2020 بمناسبة عيد الكريسماس عبر شبكة قنوات نتفليكس وبعض دور العرض، وحقق نجاحا كبيرا.

وفي الفيلم Monster Hunter تشتعل الأحداث عندما تنقل عاصفة رملية غير متوقعة الكابتن أرتميس "ميلا فوفوفيتش" ووحدتها- المكونة من الممثلين "تي آي هاريس، وميجان جود، ودييجو بونيتا"- إلى عالم جديد، يصاب الجنود بالصدمة لاكتشاف أن هذه البيئة المعادية وغير المعروفة موطن لوحوش هائلة ومرعبة محصنة ضدها، وقوتهم النارية في معركتهم اليائسة من أجل البقاء.

back to top