يخضع أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبون بفرق السن العام لكرة القدم بالأندية يومي الأربعاء والخميس المقبلين لمسحة "كورونا"، تمهيدا لاستئناف بطولتي دوري stc للدرجتين الممتازة والأولى، وذلك بمركز الدرن، بالتنسيق بين إدارة اتحاد الكرة والهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية ووزارة الصحة.

وتخضع أندية السالمية، وكاظمة، والشباب، والقادسية، واليرموك، والعربي، والكويت للمسحات يوم الأربعاء للوقوف على مدى إصابة أي من اعضائها بفيروس كورونا، في حين تخضع أندية الفحيحيل، والنصر، والجهراء، وخيطان، وبرقان، والصليبيخات، والتضامن، والساحل للمسحات الخميس المقبل.

Ad

وتأتي هذه المسحات ضمن الإجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية للوقاية من الفيروس، على ان يتم تحديد الموعد المقبل للمسحات الجديدة، علما بأن ضيق الوقت وضغط المباراة حالا دون إجراء المسحات قبل كل جولة.

يذكر أن جميع الأندية ستخضع للتطعيمات السبت المقبل ضد الفيروس.

إلى ذلك، يخصع لاعبو منتخبنا الأولمبي اليوم للمسحات تمهيداً لإنهاء الحجر الصحي المنزلي، والمشاركة في تدريبات أنديتهم بعد تسلم النتيجة من وزارة الصحة.

كما يخضع لاعبو المنتخب الوطني الأول للمسحات غدا، تمهيدا لإنهاء الحجر المنزلي، بعد العودة من الإمارات، ودخول اللاعبين تدريبات أنديتهم أيضا عقب تسلم نتيجة المسحات.

حازم ماهر