بنك الكويت الوطني يعلن الفائز بالسحب ربع السنوي لـ«الجوهرة»

نشر في 04-04-2021
آخر تحديث 04-04-2021 | 00:00
محمد العثمان يسلم الجائزة إلى الفائزة
محمد العثمان يسلم الجائزة إلى الفائزة
يحرص بنك الكويت الوطني على مكافأة عملائه بمنحهم مجموعة مميزة من السحوبات والجوائز على مدار العام، في إطار سعيه لتقديم أفضل الخدمات والعروض لعملائه ومكافأتهم بجوائز تتماشى مع تطلعاتهم، وفي هذا الإطار، عمد البنك إلى إجراء فعالية خاصة بسحب الجوهرة ربع السنوي لمبلغ 250.000 دينار، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، إلى جانب ممثلي البنك، وحضور ممثل عن شركة «ديلويت» العالمية.

وأجرى البنك السحب الذي تم نقله مباشرة عبر برنامج ديوانية الياقوت والأنصاري على إذاعة نبض الكويت، حيث تم إعلان فوز عبير دهراب أمير أحمد بمبلغ 250,000 دينار.

وشملت الفعالية الخاصة إجراء مسابقة عبر أثير الإذاعة شملت طرح مجموعة من الأسئلة التي تدور حول حساب الجوهرة، والتي تم بعدها إجراء «قرعة عشوائية» على الهواء مباشرة وحصل اثنان من الفائزين على قسيمة شرائية بمبلغ 700 دينار من مجوهرات علي الأربش في برج الحمراء،

ولاقت الفعالية تفاعلا مميزا من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة الببنك.

وكان البنك أجرى خلال مارس الماضي سحوبات «الجوهرة» الأسبوعية، حيث فاز بمبلغ 5,000 دينار كل من: ارف مرضي العازمي، عبدالعزيز محمد حسن، عزيز فخر الدين تشاكيوالا، وأحمد فؤاد بهبهاني.

يمكن فتح حساب «الجوهرة» بكل سهولة من خلال خدمة «الوطني» عبر الإنترنت، وخدمة «الوطني» عبر الموبايل أو من خلال زيارة أقرب فروع البنك.

وبهذه المناسبة، أعلن المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان قائلاً: «إجراء فعالية خاصة بالسحب ربع السنوي لحساب الجوهرة هذه المرة يأتي في إطار التزامنا بمكافآة عملائنا بشكل استثنائي على مدار العام، وهو ما يمثل ركيزة أساسية في استراتيجيتنا لإثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها».

وأضاف العثمان: «لم تثنينا الظروف الاستثنائية وما تفرضه من قيود على أن نكون الأقرب لعملائنا من خلال قنواتنا الإلكترونية التي تمكنهم من إتمام كل معاملاتهم بسرعة وسهولة، والتزاماً منا بالحفاظ على سلامتهم والتواصل معهم باستمرار لتلبية كل احتياجاتهم وتطلعاتهم».

وأشار إلى أن زيادة اعتماد العملاء على القنوات الإلكترونية للبنك تعكس ريادة وتفوق «الوطني» في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية المتميزة لعملائه ونجاح استراتيجيته الاستباقية للتحول الرقمي، وقد انعكس ذلك على زيادة أعداد حسابات الجوهرة التي تم فتحها عن طريق برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل بنسبة 87 في المئة مقارنة بالعام الماضي.

وأكد العثمان حرص «الوطني» على ترسيخ ثقافة الادخار لدى العملاء على اختلاف شرائحهم، في إطار سعي البنك لتحقيق الشمول المالي، حيث يُعد «الجوهرة» أحد أبرز المنتجات التي تمنحهم العديد من المزايا بما يساهم في تشجيعهم على الادخار.

هذا، ويدخل عملاء «الجوهرة» تلقائياً في السحب على جوائز بقيمة 5,000 دينار كويتي أسبوعياً و125,000 دينار شهرياً والجائزة الكبرى بقيمة 250,000 دينار ربع سنوي، حيث إن كل 50 دينارا يقوم العميل بإيداعها في حساب الجوهرة تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي.

ويبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب 400 دينار، والحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن الاحتفاظ به لكل عميل هو 500,000 دينار. وفي حال عدم قيام العميل بعملية سحب نقدي أو تحويل من حساب الجوهرة خلال الفترة المطلوبة، فإن فرص الفوز تتضاعف مقابل كل 50 دينارا في الحساب.

ويقدم «الوطني» منذ 2012 مكافآت لعملائه من خلال السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية لحساب الجوهرة، بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 2,200,000 دينار سنوياً.

back to top