أعلن «بوبيان» انتقال إدارة مصرفية الأعمال إلى مقرها الجديد في المقر الرئيسي للبنك في برج مبارك بمنطقة المباركية، واستمرار العمل في تقديم خدماتها ومنتجاتها المميزة لجميع عملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وقال المدير التنفيذي لإدارة مصرفية الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة زيد السعدون، إن «هذه الخطوة تأتي في إطار استياتيجية البنك نحو التوسع والحرص المستمر على تحسين ما يقدم خدمات لجميع شرائح عملاء «بوبيان»، خصوصا في ظل التطورات السريعة والمتلاحقة التي يشهدها القطاع المصرفي، ومن بينها قطاع أعمال المشروعات الصغيرة والمتوسطة».

Ad

وأضاف ان خطوة التوسع لا تشمل انتقال إدارة مصرفية الأعمال فحسب، بل تم توسيع قاعدة فروع البنك التي تستقبل وتخدم عملاءها من اصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة لتشمل 3 فروع هي: المباركية والدسمة والخالدية، مؤكدا أن أهم ما يميز «بوبيان» انه ليس بنكا فقط إنما شريك مصرفي قادر على تفهم احتياجات ومتطلبات عملائه. وأكد ان «بوبيان» دائما ما يسعى الى دعم عملائه من الشباب أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة، خصوصا في ظل الظروف الحالية، فقد اطلق البنك مؤخراً حملة تشجيعية بالتعاون مع عدد من المشروعات الصغيرة المدرجة ضمن قائمة عملاء «بوبيان»، حيث سيتاح لعملاء البنك الحصول على منتجات مجانية من هذه المشاريع بمجرد إبرازهم شهادة التطعيم. وأوضح السعدون «من خلال هذه الفعاليات يكون البنك قد حقق هدفين: الأول مساندة عملائه من أصحاب المشاريع الصغيرة، وتقديم هدايا بسيطة لهم من اصحاب الحسابات المختلفة، تقديراً لهم على حرصهم على صحة المجتمع وسلامة الآخرين».

خدمات المشاريع الصغيرة

وكان «بوبيان» قد طرح مجموعة من الحلول المصرفية المخصصة لقطاع الأعمال، في ظل النمو الكبير لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في الكويت، بهدف تشجيع المزيد من الشباب الكويتيين على الإقبال على هذه النوعية من المشروعات في مختلف المجالات.

وتم تصميم الخدمات المصرفية لقطاع الأعمال لتكون حلولا مصرفية ذكية تفهم احتياجات هذه المشروعات، وتقدم مجموعة متنوعة من المزايا الاستثنائية التي تتيح إدارة العديد من المعاملات المصرفية بسلاسة وسهولة مع مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية السهلة الاستخدام والمتاحة على مدار الساعة.

وتتيح خدمات «بوبيان» المصرفية لقطاع الأعمال إدارة حسابات الشركة، وتقديم الطلبات، والاطلاع على الأرصدة، والحصول على تفاصيل الحساب، وتنفيذ العديد من الخدمات الأخرى عبر الإنترنت مثل تحويل رواتب الموظفين وخدمات التحويل المحلية والدولية، وطلب دفاتر الشيكات وشهادات التدقيق، والاطلاع على تفاصيل جميع الحسابات، وطباعة وتحميل كشوفات الحسابات وخدمة الإيداع وغيرها.

كما تتضمن خدمة تحويل رواتب الموظفين وغيرها من الحوافز بسرعة وسهولة عبر الإنترنت الى جانب اجهزة نقاط البيع، التي تسهل عملية البيع في الشركات وتجعلها أكثر سلاسة وأمانًا مع توافر كل امتيازاتها، كما يمنح «بوبيان» أيضا لقطاع الأعمال مزايا بوابة الدفع المصممة للشركات وتجار التجزئة، والتي تمكنهم من إدارة المعاملات التجارية عبر الإنترنت.

وكان البنك في نفس الاطار قد وقع مع شركة فيزا العالمية اتفاقاً خاصاً يمنح عملاء البنك من اصحاب المشروعات الصغيرة فرصة الحصول على مزايا متعددة عند استخدامهم لبطاقة فيزا الائتمانية للشركات.

وتم تصميم بطاقة فيزا الائتمانية لمصرفية الأعمال لتقدم لحاملي البطاقات مجموعة من المزايا والفوائد الاستثنائية، والعديد من العروض والتجارب الفريدة من علامات تجارية رائدة.