بيت التمويل الكويتي «بيتك» يطلق نظام النماذج الإلكترونية بالتعاون مع ProgressSoft

نشر في 04-04-2021
آخر تحديث 04-04-2021 | 00:00
رئيس العمليات للمجموعة في «بيتك» عبدالله أبوالهوس
رئيس العمليات للمجموعة في «بيتك» عبدالله أبوالهوس
أطلق بيت التمويل الكويتي (بيتك)، نظام النماذج الإلكترونية الذي يحول النماذج المصرفية التقليدية إلى نماذج إلكترونية آمنة، يتم التحقق من صحتها بشكل آلي، بالتعاون مع شركة ProgressSoft الرائدة في مجال رقمنة الخدمات المصرفية.

واختار «بيتك» ProgressSoft بصفتها المزود المفضل لحلول الدفع والشريك التكنولوجي في مبادرات التحول الرقمي، التي تضمنت العديد من التطبيقات في السنوات الماضية، والتي تهدف الى توفير الخدمات المصرفية الرقمية المبتكرة للعملاء.

وأشار رئيس العمليات للمجموعة في «بيتك»- عبدالله أبوالهوس، إلى أن «بيتك» يدرك تماما أهمية مواكبة الرقمنة واحدث التطورات التكنولوجية في الخدمات المصرفية، لافتا الى التركيز على تقديم تجارب فريدة ومميزة للعملاء وفق اعلى معايير الجودة والسرعة والأمان.

وأوضح أبوالهوس ان فريق العمل في «بيتك» يدرس بعناية تجربة العميل كمنهجية في تحديد نقاط القوة والضعف ومعرفة متطلبات العميل واحتياجاته، وبالتالي الاستناد على النتائج لتصميم الخدمات والمنتجات التي تلبي تطلعات العملاء، وتعزز تجربتهم المصرفية الرقمية لدى البنك.

وأضاف أن تنفيذ نظام النماذج الإلكترونية من ProgressSoft يتماشى مع رؤية البنك في تقليل الأخطاء اليدوية والمخاطر المرتبطة بالعمليات التقليدية الى الصفر، منوها إلى تنفيذ النظام عن بعد تماما في ظل ما فرضته ظروف الجائحة.

وقال أبوالهوس «يوفر نظام النماذج الإلكترونية لعملاء «بيتك» الأفراد والشركات أحدث الإمكانات الرقمية، حيث يتغلب على إجراءات النماذج اليدوية مع الحفاظ على الحد الأدنى من تدخلات العملاء مما يوفر تجربة فريدة وممتعة للعملاء، بما يتماشى مع رؤية ورسالة «بيتك» في قيادة التطور العالمي للخدمات المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، مع تحقيق أعلى مستويات الابتكار والتميز في خدمة العملاء.

back to top