شركة شيري الصينية للسيارات تبرم اتفاقية مع « صناعات الغانم »لإطلاق مجموعة سيارات جديدة في الكويت

نشر في 04-04-2021 | 00:00
آخر تحديث 04-04-2021 | 00:00
تعاقدت شركة شيري الصينية للسيارات مع صناعات الغانم، إحدى أكبر شركات القطاع الخاص في المنطقة، لطرح 5 سيارات جديدة في السوق الكويتي، وذلك من خلال الغانم أوتوموبيل، لتصبح صناعات الغانم وكيلاً رسمياً لسيارات شيري في الكويت. وقد حددت صناعات الغانم موقعين لمعارض سيارات "شيري الغانم" وذلك في منطقتي الشويخ والفحيحيل، على أن يتم افتتاحهم في إبريل 2021.

أعلنت الشركتان عن هذا التعاون في حفل توقيع افتراضي عقد يوم الخميس 18 مارس 2021. وفي تعليق له حول هذه الشراكة، قال رئيس شركة شيري إنترناشيونال الصينية السيد جانغ جويبنغ: "يشرفنا أن نوسع نطاق عملياتنا في السوق الكويتي مع شركة مرموقة مثل صناعات الغانم، التي اقترنت سمعتها على مدار أكثر من قرن من الزمان بالريادة في مختلف الأسواق. ستساهم خبرة صناعات الغانم الواسعة في دعمنا لتحقيق أهدافنا التوسعية في وضع التكنولوجيا المتقدمة التي تمتلكها شيري في متناول شرائح متنوعة من العملاء حول الكويت."

وبدوره قال رئيس مجموعة السيارات والتصنيع والمنتجات الهندسية في صناعات الغانم السيد فريد عنبتاوي: "إن اهتمام صناعات الغانم بالشراكة مع شيري لا يعد سوى انعكاس لمسيرة نجاحات متوالية حققتها صناعات الغانم على مدى عقود من الزمن، حيث لطالما كانت سباقة في توفير أحدث المنتجات والحلول وجعلها في متناول شرائح واسعة من الزبائن في الكويت. لا شك أننا سعداء بهذا التعاون مع شركة شيري العالمية، التي تشاركنا عدداً من القيم الأساسية خاصة فيما يتعلق بالجودة والاهتمام بتجربة العملاء، والتي تعتبر بكل تأكيد سبباً في انتشار شيري واكتساحها سوق صادرات السيارات الصينية. يسرنا اليوم أن نعلن عن إطلاق مجموعة جديدة من سيارات شيري في معارض شيري الغانم، مع مستوى فائق من الاهتمام المتمحور حول رضا العملاء، والذي أصبح بكل فخر مقترناً بسمعة شركة صناعات الغانم."

كما حضر حفل التوقيع الافتراضي أيضًا كل من رئيس الشؤون الاستراتيجية وتطوير الأعمال في صناعات الغانم السيد سيد هاشم الجيلاني، مدير عام أول التراخيص ودعم الأعمال التجارية السيد محمد الدويهيس، نائب الرئيس المالي لقطاع السيارات والتصنيع والمنتجات الهندسية السيد يوغيش ماهيشواري، والمدير التنفيذي للاتصالات المؤسسية السيد عبداللطيف الشارخ، ومدير شيري الغانم السيد منيب جميل، بالإضافة إلى نائب رئيس شركة شيري الدولية السيد تشارلي تشانغ، مدير عام منطقة الشرق الأوسط السيد تشين، المدير المالي لشيري الدولية السيد كاي، ورئيس الإنتاج في شيري العالمية السيد وانج.

سيارات برو الجديدة من "شيري الغانم"

بموجب هذا التعاون، ستطرح "الغانم" مجموعة جديدة من سيارات "شيري" في الكويت تضم كل من أريزو 6 برو، تيجو 2 برو، تيجو 4 برو، تيجو 7 برو، بالإضافة إلى تيجو 8 برو. تتمتع جميع هذه السيارات بمحركات مميزة تم تطويرها من قبل شركة شيري الصينية لتكون عالية الفعالية وأقل استهلاكاً للوقود.

تجدر الإشارة إلى أن سيارة تيجو 8 برو، تتمتع بعدة مزايا مثل ثلاث صفوف من المقاعد الجلدية، مع نظام التدفئة والتهوية للمقاعد الأمامية، وشاشة بحجم 12.3 بوصة تدعم تشغيل أجهزة الهواتف الذكية بنظامي iOS و Android ونظام التشغيل الذكي عن طريق مفتاح السيارة، بالإضافة إلى نظام الاستشعار الأمامي والخلفي، شاحن الهواتف الذكية اللاسلكي، وغيرها من المزايا الذكية.

ريادة الصناعة والابتكار

منذ تأسيسها عام 1997، كانت قيم الابتكار والتفرد في صميم استراتيجية التطوير التي استندت عليها شركة "شيري" الصينية خلال مشوارها لبناء علامة تجارية رائدة تتواجد في أكثر من ثمانين بلداً حول العالم، منها اليابان وألمانيا والولايات الأمريكية، متقدمة بحجم صادراتها عن شركات السيارات الصينية الأخرى. كما أسست "شيري" معهد هندسة وتحليل السيارات في مقرها الرئيسي في مدينة ووهو الصينية، وبفضله تمكنت من تحقيق تقدم واسع في مجال العلوم التطبيقية المتخصصة في تطوير ناقلات السيارات، والمحركات وكفاءة أداء الغاز، بالإضافة إلى تطوير تقنية الشبكة الحسية والقيادة الذاتية.

back to top