تصاريح عدم تعرض لجميع الرياضيين في رمضان

نشر في 05-04-2021
آخر تحديث 05-04-2021 | 00:00
 اللجنة الأولمبية الكويتية
اللجنة الأولمبية الكويتية
خاطبت اللجنة الأولمبية الكويتية الاتحادات والأندية الرياضية الشاملة والمتخصصة واللجان المنبثقة عنها، من أجل إرسال كشوفات للرياضيين في موعد أقصاه الأربعاء المقبل، من أجل استخراج التصاريح اللازمة من وزارة الداخلية الخاصة بعدم التعرض أثناء فترة الحظر.

وبين كتاب "الأولمبية"، المذيل بتوقيع أمين السر حسين المسلم، أنه نظرا للأوضاع الحالية الخاصة بجائحة كورونا واقتراب شهر رمضان، وما يلزم ذلك من إجراء التدريبات في أوقات مسائية، فإن على الهيئات الرياضية سرعة إرسال كشوفات "للاعبين والإداريين والمدربين" بنظام الجداول "اكسل"، في موعد أقصاه الأربعاء المقبل، ليتسنى للأولمبية استخراج تصاريح عدم تعرض.

وأضاف ان تصاريح عدم التعرض ستفتح المجال للرياضيين في الأندية والمنتخبات للاستعداد للاستحقاقات المقبلة، بداية من مباريات الدوريات والكؤوس، وأيضا المشاركات الدولية، بما في ذلك تأهيلية دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021.

وطالبت "الأولمبية" بأن تتضمن الكتب المرسلة من الهيئات الرياضية أسماء الراغبين في الحصول على تصاريح عدم التعرض، وان يتضمن الاسم الثلاثي، والرقم المدني، ورقم الهاتف، إلى جانب مكان وتوقيت التدريبات.

back to top