أكد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم انه لن ينزلق إلى مستنقع الإساءات الممنهجة التي طالته وطالت وغيره من نواب مجلس الأمة، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه سيفند في الجلسة المقبلة كل الادعاءات الباطلة.

وقال الغانم في تصريه له اليوم، «للأسف تشهد الساحة السياسية أخيراً حملات موجهة وممولة وممنهجة تحتوي على افتراءات باطلة وإساءات غير مسبوقة ولا يمكن القبول بها، طالتني وغيري من النواب والمسؤولين وأمور كثيرة لا أساس لها من الصحة، ومنها أننا طردنا أحد الصحافيين، وأننا عيّنّا البعض، و«فوتوشوب» لبعض المقاطع في وسائل التواصل، وهي أمور لا يقوم بها إلا من لا يخاف الله».

Ad

وأضاف الغانم، «أشكر الشعب الكويتي العظيم بكل توجهاته السياسية، سواء من معي ومن هو ضدي، على رفضهم الاساءات غير المسبوقة والانحطاط في مستوى الحوار بين السياسيين باستخدام مفردات وطرق وأساليب غير مسبوقة، وسأبقي ثابتاً على الحق كما كنت ولن تؤثر بي هذه الحملات».

وقال، «لن أنزلق إلى مستنقع الإساءات الممنهجة والرد عليها وأدعو كل من يؤيدني، والأغلبية الصامتة من الشعب الكويتي إلى عدم الانسياق إلى هذا الحوار الذي يخالف ديننا الحنيف وتقاليدنا الكويتية العريقة وأعرافنا البرلمانية»، مؤكداً أن «الحقيقة ستظهر وأنه سيفند الادعاءات الباطلة في الجلسة المقبلة وبعد الجلسة بفترة وجيزة بالأدلة والبراهين الواضحة».