ألبرتو مورينو: «الريدز» يمكنه معاقبتك في 5 دقائق

نشر في 06-04-2021
آخر تحديث 06-04-2021 | 00:05
المدافع الإسباني ألبرتو مورينو
المدافع الإسباني ألبرتو مورينو
يعرف المدافع الإسباني ألبرتو مورينو تماماً ما يعنيه اللعب في ليفربول، إذ لعب في صفوف الفريق الإنكليزي لمدة خمس سنوات، وفاز معه بـ "دوري الأبطال" كما خسر أمام ريال مدريد، الذي يواجه فريق "الريدز" مجدداً اليوم في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من أن فريقه السابق لا يصل إلى هذه المواجهة القوية في أفضل حالاته، فإن مورينو حذر في مقابلة مع وكالة الأنباء الإسبانية (إفي) من أن كتيبة يورغن كلوب يمكنها "معاقبتك" في 5 دقائق فقط.

وعن عودته إلى الملعب بعد 6 أشهر من تعرضه لإصابة في الركبة، قال الظهير الأيسر الحالي لفريق فياريال، الذي انتقل إليه قادماً من "الريدز" في 2019، إنه "شعور رائع، لا يصدق بعد هذا الوقت الطويل من المعاناة من الإصابة. أنا سعيد جداً. لقد كنت عصبياً، وكأنني لاعب من الناشئين يلعب للمرة الأولى مع فريق الكبار".

وعن المباراة بين ريال مدريد وليفربول الذي لا يمر بأفضل أوقاته، أكد مدافع فياريال "لقد تعرضوا لإصابات عديدة وخطيرة، وحالات إيجابية لفيروس كورونا. بالإضافة إلى ذلك، كان حظهم سيئاً. عندما يعاني فريق جراء حظ سيء ويفتقد لاعبين مهمين... لكنه ليفربول. نحن نعرف ما هو ليفربول، يمكنه معاقبتك في 5 دقائق. لديه لاعبين مهمين جداً في الخط الأمامي صلاح وماني وفيرمينو. ستكون مباراة رائعة جداً".

back to top