الشيخ ثامر العلي : ندعم الهيئات الوطنية لإظهار الوجه الحضاري للكويت

وزارة الداخلية: إنجاز 2.6 مليون معاملة إقامة «أونلاين»

نشر في 06-04-2021 | 13:44
آخر تحديث 06-04-2021 | 13:44
أكد وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي، أمس الأول، حرص الوزارة على تقديم كل الدعم والمساندة للجهات والهيئات الوطنية، بهدف تحقيق التطوير وإظهار الوجه الحضاري للكويت.

وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة، في بيان صحافي، أن وزير الداخلية بحث مع رئيس جمعية مكافحة الفساد "تحت الإشهار" نواف السويط، والأمين العام المساعد لقطاع الثقافة في المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، د. عيسى الأنصاري، الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأشارت الإدارة إلى أن الوزير التقى كذلك رئيس مجلس إدارة جمعية النزاهة الوطنية المحامي محمد العتيبي، وأمينها العام م. حمود العنزي، ورئيس الاتحاد الكويتي للمزارعين عبدالله العازمي، ونائبه حسين العجمي، وأمين سر الاتحاد محمد العتيبي، بحضور الوكيل المساعد لشؤون الإقامة اللواء أنور البرجس.

وأضافت أن العلي بحث معهم آلية تعزيز التعاون البناء بين وزارة الداخلية والهيئات الوطنية الرسمية والأهلية، بما يخدم مصلحة البلاد.

من جانبهم، توجه مسؤولو الجهات والهيئات الوطنية بالشكر والتقدير لوزير الداخلية على حفاوة الاستقبال، ولجميع منتسبي الوزارة على ما يقدمونه من تعاون بناء واستعدادهم الدائم للتواصل وتذليل العقبات، بما يخدم المصلحة العامة.

من جهة أخرى، أعلنت وزارة الداخلية، إنجاز 2.632.448 معاملة خاصة بالإقامة، و888.740 موعد إنهاء المعاملات، وذلك منذ انطلاق خدمة "أونلاين".

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة، في بيان صحافي، أن "الداخلية" تواصل استقبال المراجعين الراغبين بإنهاء خدماتهم عن طريق "أونلاين" من خلال موقع الوزارة الإلكتروني، وذلك نظرا للظروف التي فرضتها جائحة فيروس كورونا المستجد.

back to top