بيتسو موسيماني يطلب تدعيم 3 مراكز في الأهلي

نشر في 07-04-2021
آخر تحديث 07-04-2021 | 00:02
موسيماني-محمود الخطيب-محسن صالح
موسيماني-محمود الخطيب-محسن صالح
حدد الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري، بقيادة بيتسو موسيماني، مطالبه "المبدئية"، من تدعيمات للموسم الكروي المقبل، وذلك خلال الجلسة التي جمعته في الساعات الماضية مع لجنة التخطيط لقطاع الكرة، برئاسة محسن صالح، ومحمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام على الفريق الأحمر.

وعلمت "الجريدة" أن موسيماني كشف خلال تلك الجلسة عن احتياج الأهلي للتدعيم في أكثر من مركز، بسبب الإصابات التي تلاحق نجوم الفريق، لاسيما العناصر المؤثرة والهامة، مثلما هو الحال مع ظهيري الجنب محمود وحيد وعلي معلول، والمدافع محمود متولي، ولاعب الوسط حمدي فتحي، بجانب حالات الإجهاد التي تطارد العناصر الأخرى، في ظل ضغط المباريات، نظرا لمشاركة الفريق في أكثر من مسابقة بين محلية وافريقية.

وطلب موسيماني ضرورة أن يتم التعاقد مع ظهير أيمن ليكون بديلا للاعب الأساسي محمد هاني، خاصة بعد رحيل أحمد فتحي، وعدم قناعة المدرب باللاعب أحمد رمضان في هذا المركز، وكشف للجنة عن رغبته في ضم كريم فؤاد لاعب نادي النجوم والمعار لصفوف فريق إنبي حتى نهاية الموسم الحالي، وطلب أن يتم التحرك من الآن للحصول على خدماته.

كما يدرس مدرب الفريق الأحمر تدعيم مركز الجناح الأيمن، في ظل تراجع مستوى الثنائي حسين الشحات ومحمود عبدالمنعم "كهربا"، الذي تأثر مستواه كثيرا بسبب الأزمات التي يفتعلها، مما ادى إلى إيقافه شهرا عن المباريات والتدريبات الجماعية وتغريمه ماليا، قبل أن تنتهي مدة العقوبة ويعود للمشاركة في المران.

وجدد أيضا مطالبه بأهمية التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في بداية الموسم المقبل، في ظل أن اللاعبين الموجودين حاليا مع الفريق يعانون من إهدار الفرص وعقم التهديف، بعيدا عن تألق محمد شريف في بعض المباريات، بينما لم يقدم الكونغولي والتر بواليا أوراق اعتماده في التشكيل الأساسي حتى الآن.

back to top