كرمت الشبكة الإقليمية للمسؤولية المجتمعية الرئيس التنفيذي لـ"نماء" الخيرية بجمعية الإصلاح الاجتماعي سعد العتيبي، لرعاية "نماء" مؤتمر "الكويت للإنتاج والاستهلاك المستدام".

وفي هذا الصدد، قال رئيس الشبكة، د. شهاب العثمان: إن "نماء الخيرية لديها رؤية رائدة في العمل الإنساني والتنموي"، مشيراً إلى أنها تتفق مع الشبكة الإقليمية في العديد من القضايا، ويأتي على رأسها تمكين المجتمعات من استثمار مواردها، وتحسين وصناعات الاكتفاء الذاتي وتحويلها من مجتمعات استهلاكية إلى مجتمعات إنتاجية، فهي تسعى إلى تحقيق الأهداف المستدامة من خلال مشروعاتها.

Ad

وقالت السفيرة الدولية للمسؤولية المجتمعية، الشيخة سهيلة سالم العلي: "أسعدني وجود طاقات شبابية كويتية من إدارة وتنسيق"، مشيرة إلى أن "نماء الخيرية تتمتع برؤية مستقبلية تنموية رائدة".

وأشادت بالتقنية الحديثة التي استخدمتها "نماء" الخيرية خلال أزمة "كورونا" من خلال "الباركود"، وتوزيع المساعدات على مستحقيها، متمنية أن تستمر في نهجها برعاية ذوي الاحتياجات الخاصة والمرأة والشباب واستثمار طاقاتهم.

ومن ناحيته، توجه العتيبي بالشكر إلى الشبكة الإقليمية للمسؤولية المجتمعية على هذا التكريم، مؤكداً أن "نماء" لديها إسهامات كبيرة في المشاركة ببرنامج المسؤولية المجتمعية، الذي يشمل قطاعات كبيرة من المحتاجين والمرأة والطفل، مبيناً أنها تمثل إحدى منظمات المجتمع المدني الكويتي الرائدة، التي تسهم في كثير من المشروعات الخدمية والإنسانية.