مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون: رسائل إعلامية لمعالجة سلبيات تداعيات جائحة كورونا

فخري التميمي: المؤسسة تعمل على حفظ الهوية الخليجية تراثياً وتاريخياً

نشر في 09-04-2021
آخر تحديث 09-04-2021 | 00:00
من الإنتاج البرامجي الخليجي
من الإنتاج البرامجي الخليجي
قال المستشار الإعلامي في مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، فخري التميمي، إن «المؤسسة تهدف الى تقديم رسالة اعلامية ذات مردود إيجابي على المجتمع الخليجي».

وأضاف التميمي، في تصريح صحافي، أمس، عقب اجتماع سفراء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لدى الكويت، ان «المؤسسة تتفاعل مع كل حدث، وقدمت رسائل اعلامية صحية وتربوية واجتماعية وتعليمية تهدف الى معالجة السلبيات الناتجة عن جائحة كورونا».

وذكر أن إحدى سلبيات الجائحة فقدان هيبة المدرس امام الطالب بسبب «التعليم عن بعد»، وكذلك مشاركة الأهل في واجبات الطالب ودروسه، وقد يكون لذلك تأثير سلبي على حصيلة الطالب العلمية.

وبيّن أن للمؤسسة دورا كبيرا في معالجة تلك الأمور من خلال رسائل اعلامية تعد وفق دراسات وبحوث من قبل المختصين، مبينا ان الهدف الحالي من الرسالة الإعلامية ليس إيصالها فقط بل تحقيق المردود منها.

وأكد أن المؤسسة مازالت تطور نفسها تبعاً لمعطيات الزمن الذي نعيشه، وتعمل على حفظ الهوية الخليجية تراثيا وتاريخيا، مع المحافظة على العادات والتقاليد.

وأشار إلى أنها سبّاقة في الجهد الإعلامي المشترك بأقل كلفة، حيث قدمت «افتح يا سمسم»، وبرامج أخرى، ومسلسلات مدبلجة، وتكيفت وتطورت مع ما يحتاج إليه الزمن، كما قدمت برامج توثيقية لكل ما يحفظ التراث، مبينا أن هذه البرامج مدروسة، وأهدافها أسمى من تكلفتها.

back to top