أوشكت النجمة العالمية ناتالي بورتمان أن تنتهي من تصوير فيلمها الجديد Thor: Love and Thunder، باستديوهات مارفل الشهيرة، رغم العدد الهائل من الأفلام التي تجهز لها الشركة العالمية.

وسيرى الفيلم، الذي ينتظره كثيرون، النور في 6 مايو 2022، بعدما كان من المقرر عرضه في نوفمبر 2021، وهو من بطولة كريس هيمسورث، وناتالي بورتمان، وتيسا تومسون، ومن تأليف وإخراج تايكا وايتيتي.

Ad

ويمثل العمل أول فيلم «ثور» لبورتمان منذ فيلم «ثور: ذا دارك وورلد» (Thor: The Dark World)، وستؤدي بورتمان دور أنثى (المحارب الشجاع) في الفيلم الجديد، وهو تطور مأخوذ عن سلسلة من قصص (Thor) المصورة الحديثة، وسيشارك الممثل كريستيان بيل في الفيلم بدور الشرير.

يأتي ذلك رغم القيود المفروضة على دور العرض السينمائية، حيث استطاعت استوديوهات مارفل انتاج 23 فيلما، فضلا عن 14 فيلما آخر للأبطال الخارقين في مراحل مختلفة من التصوير، وهذا يمثل امتيازا فيلميا تاريخيا يصعب تخطيه.

وحققت مارفل، من خلال التركيز على أفلام الأبطال الخارقين، 22.5 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، بما في ذلك فيلم «أفنجرز إندغيم» (Avengers: Endgame) الذي أصبح الفيلم الأكثر ربحا على الإطلاق عند إصداره.