البنك التجاري الكويتي يعايد مرضى مستشفى ابن سينا

نشر في 13-04-2021
آخر تحديث 13-04-2021 | 00:00
من فعاليات زيارة المستشفى
من فعاليات زيارة المستشفى
ضمن الفعاليات الاجتماعية والخيرية والإنسانية التي يحرص البنك التجاري الكويتي على تنظيمها مع قدوم شهر رمضان المبارك، نظم قطاع التواصل المؤسسي في البنك زيارة للمرضى نزلاء مستشفى ابن سينا - قسم جراحة الاعصاب، للاحتفال معهم بمناسبة حلول الشهر الفضيل.

وتأتي هذه الزيارة في إطار اهتمام البنك الدائم، ومشاركته المستمرة في النشاطات الاجتماعية والإنسانية، وتعبيرا عن روح التكاتف والتلاحم مع شرائح المجتمع كافة في مختلف المناسبات.

في هذا الإطار، قالت نائبة المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري الكويتي أماني الورع: "رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم، والتي فرضتها جائحة كورونا، نحرص في البنك التجاري الكويتي على المشاركة المستمرة في النشاطات الاجتماعية والإنسانية، التي تخدم أفراد المجتمع كافة، مع الالتزام بالإجراءات والاشتراطات الصحية، وتعليمات إدارة مستشفى ابن سينا، حفاظا على صحة المرضى وفريق البنك.

وبينت أن فريق التواصل المؤسسي بالبنك استهل البرنامج الاجتماعي الرمضاني بزيارة المرضى نزلاء مستشفى ابن سينا، الذين أجبرتهم ظروفهم الصحية على ملازمة الأسرة، متمنين لهم الشفاء العاجل ليعودوا إلى أسرهم وذويهم سالمين معافين، مؤكدة أن الزيارة هدفت إلى إدخال البهجة والسرور إلى نفوس المرضى مع قدوم شهر رمضان، ورسم البسمة على وجوههم، وبث العزيمة في نفوسهم، مضيفة أن فريق التواصل المؤسسي استشعر ولمس مشاعر الفرحة والسعادة التي ارتسمت على وجوه المرضى.

وفي ختام الزيارة تقدمت ادارة مستشفى ابن سينا والكادر الطبي والإداري والمرضى بالشكر إلى إدارة البنك على هذه المبادرة التي أدخلت البهجة والسرور في نفوس المرضى.

back to top