لقاء سهل للأهلي أمام النصر... والزمالك يواجه حرس الحدود

في دور الـ 32 لكأس مصر اليوم

نشر في 14-04-2021
آخر تحديث 14-04-2021 | 00:04
جنيور أجايي يغيب عن الأهلي لإصابته
جنيور أجايي يغيب عن الأهلي لإصابته
يخوض الأهلي في العاشرة والنصف مساء اليوم، مواجهة سهلة نسبياً، حين يواجه فريق النصر القاهري (أحد أندية الدرجة الثانية) على ملعب المكس بالإسكندرية في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

ويفقد الأهلي في مباراة اليوم جهود أكثر من لاعب على رأسهم الحارس محمد الشناوي للإيقاف، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء طلائع الجيش الأخير بالدوري الممتاز، كما يغيب علي معلول ومحمود وحيد بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، بجانب غياب محمد هاني وجونيور أجايي، بعدما تعرض الأول لإصابة فى العضلة الخلفية ويحتاج إلى فترة طويلة للعلاج، وأصبح بعيدا عن حسابات الجهاز الفني في مباراة القمة امام الزمالك، كما يغيب الثاني بسبب نفس موضع الإصابة، وهناك غموض أيضا حول لحاقه بمواجهة القمة.

الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني درس فريق النصر جيداً، بعد أن شاهد مبارياته في دوري القسم الثاني الذي يحتل فيه المركز العاشر في مجموعة القاهرة، وأكد لنجوم الفريق الأحمر أن مباريات الكأس تحمل دائما معها المفاجآت، وأن النصر لا يملك ما يبكي عليه، وبالتالي سيلعب الليلة بكل قوة، أملا في تحقيق مفاجأة كبيرة بإقصاء الأهلي، ولذلك يجب الحذر من المنافس واحترامه وتقديم أداء قوي أمامه.

على الجانب الآخر، كشف سيد عيد مدرب فريق النصر عن سعي ناديه إلى تقديم أداء جيد وصورة مشرفة الليلة أمام الفريق الأحمر، موضحا أن لاعبيه يقدمون دائما أداء قويا أمام الفرق الكبيرة.

وفي نفس التوقيت، يلتقي الزمالك مع حرس الحدود على استاد السويس الرياضي ضمن منافسات دور الـ32 لكأس مصر أيضا.

ويسعى الزمالك إلى عبور الحدود والتأهل لدور الـ16 بالكأس، من أجل مصالحة جماهيره بعد الخروج من دوري أبطال افريقيا.

ويفكر المدير الفني للزمالك باتريس كارتيرون في منح الفرصة لأكثر من لاعب شاب خلال مباراة الحدود، على رأسهم أسامة فيصل، وحسام أشرف، وسيف فاروق جعفر لتعويض الثلاثي فرجاني ساسي، وأحمد سيد زيزو، وأشرف بن شرقي الغائبين للإيقاف، بالإضافة إلى الدفع بمحمد أشرف "روقا" ومحمود عبدالعزيز في خط الوسط، مع إراحة طارق حامد الذي يعاني إجهادا بسبب ضغط المباريات.

back to top